أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - بالأرقام.. الأندية الإنجليزية والإيطالية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي

 

 

أخبار رياضة - بالأرقام.. الأندية الإنجليزية والإيطالية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي
أخبار رياضة - بالأرقام.. الأندية الإنجليزية والإيطالية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بالأرقام.. الأندية الإنجليزية والإيطالية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - جاءت الأندية الإنجليزية والإيطالية في المرتبة الأولى من ناحية الأكثر إنفاقًا على الصفقات والتعاقدات الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتتصدر الأندية الإنجليزية مجددًا قائمة أكبر الاستثمارات في سوق انتقالات اللاعبين، كما هو معتاد خلال السنوات القليلة الماضية، وحدد مسئولو الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، يوم 9 أغسطس المقبل موعدًا لغلق باب الانتقالات الصيفية

وأنفقت الأندية الإنجليزية حتى الآن في الميركاتو الصيفي مايقرب من مليار يورو، وبالرغم من هذا المبلغ الكبير، إلا أنه نصف ما أنفقته الأندية الإنجليزية في الموسم الماضي.

وتصدر ليفربول قائمة الأندية الأوروبية الأكثر إنفاقًا بسوق الانتقالات هذا الصيف، حيث أنفق نحو 200 مليون يورو، منها 70 مليون يورو على حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، الذي أصبح أغلى حارس مرمى في التاريخ والقادم من روما الإيطالي، وأنفق النادي نحو 110 ملايين يورو أيضًا لضم البرازيلي فابينيو من موناكو الفرنسي، والغيني نابي كيتا من لايبزج الألماني.

بينما حققت الأندية الإيطالية رقمًا قياسيا هذا الصيف من ناحية قيمة التعاقدات، بـ900 مليون يورو، ليكون أكبر إنفاق في تاريخ أندية الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ونادي يوفنتوس الإيطالي أنفق 117 مليون يورو لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريـال مدريد، و80 مليون يورو لضم البرازيلي دوجلاس كوستا وجواو كانسيلو.

كما أنفق روما الإيطالي نحو 100 مليون يورو وقد تتزايد في الفترة المقبلة بالتعاقد مع صفقات جديدة، إذا توصل النادي لاتفاق مع شاختار دونيتسك الأوكراني على ضم اللاعب مارلوس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بالأرقام.. الأندية الإنجليزية والإيطالية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بالأرقام.. الأندية الإنجليزية والإيطالية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - محمد صلاح يستأنف تدريباته في فرنسا استعدادا لمواجهة «نابولي»
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك