أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا

 

 

أخبار الرياضة - مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا
أخبار الرياضة - مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - كتب ـ مصطفى الجريتلي:

واصل فريق الزمالك مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.

واستهل الزمالك مشواره في بطولة الدوري بالتعادل أمام بتروجت سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء.

وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران؛ حيث طالبهم بضرورة غلق هذة الصفحة والتركيز في المباريات المقبلة وتحقيق الانتصارات .

وشدد جروس على اللاعبين ضروره بذل قصاري جهدهم خلال التدريبات ومنحهم بعض التعليمات والنصائح الفنيه تمهيداً لتنفيذها خلال التدريبات.

وأدي لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء بتروجت أمس بالدوري تدريبات تأهيلية و استشفائية تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق؛ حيث أدوا فقرة أولى تأهيليه بالجري الخفيف حول الملعب لمده 20 دقيقة وبعدها توجه اللاعبون إلى جمانيزيوم النادي لأداء التدريبات الاستشفائية.

وعلى الجانب الأخر أدت المجموعة التي لم تشارك بلقاء الأمس تدريبات تأهيلية بدنية بالكرة تحت إشراف بيير شورمان المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد.

وكذلك أدى ثلاثي حراس الفريق الأول عماد السيد، عمر صلاح، محمود عبدالمنصف، تدريبات قوية تحت إشراف توماس جروتز مدرب الحراس بالفريق، في غياب الحارس محمود جنش والذي يؤدي تدريبات استشفائيه مع الذين شاركوا بالأمس أمام بتروجت.

وأشرف كريستيان جروس المدير الفني للفريق بنفسه على هذه التدريبات؛ للوقوف على مستوى الحراس البدلاء بالفريق بالتدريبات ومدى استعدادهم.

وعلى هامش المران، عقد جروس جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء؛ حيث تضمن حديثه مع كهرباء إعطائه بعض التعليمات الفنية لينفذها خلال الفترة القادمة، مطالباً إياها ببذل قصارى حهده الفترة المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - اليمن العربي: رئيس نادي العين: عموري وافق على تجديد عقده.. وإعارته للهلال ممكنة
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك