أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - الاسماعيلى يتسلح بالهجوم السريع قبل مواجهة الأهلى غدًا

 

 

رياضة - الاسماعيلى يتسلح بالهجوم السريع قبل مواجهة الأهلى غدًا
رياضة - الاسماعيلى يتسلح بالهجوم السريع قبل مواجهة الأهلى غدًا

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - الاسماعيلى يتسلح بالهجوم السريع قبل مواجهة الأهلى غدًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:52 مساءً

الأفق نيوز - اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته منذ قليل على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية ، استعدادا لمباراته أمام الأهلى المحدد لها التاسعة من مساء غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الافتتاحية ببطولة الدورى الممتاز.

شهد المران التركيز على كيفية تنفيذ الهجوم السريع لمباغتة الفريق المنافس بشكل سريع دون ارتكاب أخطاء فى التحرك بجانب تدريبات على اللعب فى المساحات الخالية.

كما شمل المران تدريبات على كيفية الاستفادة من ظهيرى الأجناب ، فى إرسال الكرات العرضية المتقنة وترجمتها لأهداف باعتبارها احد الحلول الهجومية.

واختتم المران بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين حيث حرص المدير الفنى خير الدين مضوى على إيقافها عدة مرات لمنح اللاعبين التعليمات الفنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - الاسماعيلى يتسلح بالهجوم السريع قبل مواجهة الأهلى غدًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - الاسماعيلى يتسلح بالهجوم السريع قبل مواجهة الأهلى غدًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - نافاس: انضمام كورتوا؟ لن أغادر ريال مدريد سوى للموت
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك