أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس

 

 

أخبار الكورة - فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس
أخبار الكورة - فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:56 مساءً

الأفق نيوز - حقق فريق الإنتاج الحربى أول فوز فى مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2018 - 2019 على حساب حرس الحدود، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد السلام، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

 

وأحرز محمد رجب لاعب الإنتاج الحربى هدف التقدم لفريقه على حرس الحدود فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 66 أحرز مصطفى جمال هدف التعادل للحرس من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 88 أحرز وليام أكوركيت هدف الفوز لفريق الإنتاج.

وشهد شوط المباراة الأول، سيطرة كلية من فريق الإنتاج على مجريات المباراة، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الحرس، حتى تمكن محمد رجب من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة العاشرة من ضربة رأس متقنة.

فى الوقت ذاته ظهرت العشوائية وعدم التركيز على لاعبى الحرس، الذين لم يتمكنوا من مجاراة فريق الإنتاج واكتفوا بالتأمين الدفاعى فقط، لتستمر سيطرة الإنتاج طوال الـ 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة.

 

وفى الشوط الثانى، استعاد فريق الحرس توازنه، وأصبح ندًا قويًا لفريق الإنتاج الذى تراجع نسبيًا، حتى نجح أحمد شديد قناوى لاعب الحرس فى الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 64 ليحرز منها مصطفى جمال هدف التعادل لفريقه، وفى الدقيقة 88 أحرز وليام أكوركيت هدف الفوز لفريق الإنتاج.

 

 

بهذه النتيجة يحصد فريق الإنتاج الحربى أول 3 نقاط ويصعد للمركز الأول، حيث سجل أو فوز فى الدورى لموسم 2018 - 2019، نظرًا انطلق الدوري أمس الثلاثاء، بمواجهتى الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب، وبتروجت مع الزمالك وانتهتا بالتعادل 1 / 1 ، و0/0 على التوالى، وتعادل أيضًا فريق الداخلية مع وادى دجلة بنتيجة 1 / 1.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - نادر السيد يتوعد مدرب المنتخب الجديد
التالى رياضة مصرية - الزمالك يجدد عقد مصطفى محمد قبل إعارته لطلائع الجيش