أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - «الكويت» يبدأ رحلة الاستعداد الأخيرة لمواجهة الإسماعيلي

 

 

أخبار الرياضة - «الكويت» يبدأ رحلة الاستعداد الأخيرة لمواجهة الإسماعيلي
أخبار الرياضة - «الكويت» يبدأ رحلة الاستعداد الأخيرة لمواجهة الإسماعيلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «الكويت» يبدأ رحلة الاستعداد الأخيرة لمواجهة الإسماعيلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:01 مساءً

الأفق نيوز - يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته الجماعية اليوم الخميس بشكل خفيف قبل السفر الى القاهرة غدا استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في البطولة العربية.
وسيحاول الجهاز الفني ان يركز على علاج السلبيات التي حدثت في الفترة السابقة وخلال فترة المعسكر من اجل تفاديها في الفترة المقبلة لاسيما وان العميد شارف على البداية بمبارايات مهمة تبدأ امام الاسماعيلي ثم القادسية في السوبر.
وكانت قد وصلت مساء اول امس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، قادمة من هولندا، بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي دخله الفريق هناك.
ويستعد الفريق للموسم الجديد، الذي يستهله بمواجهة الإسماعيلي، في 12 أغسطس المقبل بذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.
وحصل اللاعبون، على راحة من التدريبات امس، فيما سيجرون تدريباً وحيداً  اليوم، ثم سيغادرون إلى مصر صباح غدٍ لإجراء التدريبات في القاهرة حتى 9 أغسطس المقبل.
وسيتوجه الفريق في العاشر من أغسطس إلى مدينة الإسماعيلية المصرية، ليستمر هناك حتى موعد المباراة.
وبدوره قال عادل عقلة، نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت، إن النتائج التي شهدتها المباريات الودية في معسكر هولندا غير مرضية.
وأضاف عقلة، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «الأهم لدينا هو الفوز بنتائج المباريات الرسمية، والمباريات الودية هي مجرد تجارب ليس أكثر».
وتابع: «الفرق التي واجهها الكويت في المعسكر من أصحاب الأسماء الكبيرة، والجهاز الفني يسعى في الفترة المقبلة إلى تدارك بعض الأخطاء والسلبيات».
وتابع: «المعسكر حقق الأهداف المرجوة منه، والكويت استفاد كثيرا خصوصاً أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي فيلود سعى بقوة للارتقاء بمعدل اللياقة البدنية وتطوير أداء اللاعبين».
ووجه عقلة رسالة إلى جماهير نادي الكويت قائلا: «ثقوا تماماً في الرئيس الفخري للنادي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغام ومجلس الإدارة والأجهزة الفنية والطبية والإدارية واللاعبين، فالجميع يعملون لإرضائكم وإسعادكم».
يذكر أن الكويت يستعد لمباراته المرتقبة مع الإسماعيلي يوم 12 أعسطس المقبل، في ذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «الكويت» يبدأ رحلة الاستعداد الأخيرة لمواجهة الإسماعيلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «الكويت» يبدأ رحلة الاستعداد الأخيرة لمواجهة الإسماعيلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأردن يخسر من الهند برباعية في بطولة غرب آسيا للناشئين
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك