أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الاتحاد الأوروبي يغلظ عقوبة نصري

 

 

أخبار الرياضة - الاتحاد الأوروبي يغلظ عقوبة نصري
أخبار الرياضة - الاتحاد الأوروبي يغلظ عقوبة نصري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الاتحاد الأوروبي يغلظ عقوبة نصري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:18 مساءً

الأفق نيوز - رفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، العقوبة الموقعة على الفرنسي سمير نصري، والذي تم إيقافه مؤخرًا لستة أشهر، بسبب خرق قواعد المنشطات.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن الاتحاد الأوروبي رفع العقوبة الموقعة على اللاعب إلى 18 شهرًا، بدلًا من ستة أشهر، التي فرضت عليه في فبراير/شباط الماضي.

ولن يستطيع لاعب مانشستر سيتي وآرسنال السابق، أن يمارس كرة القدم قبل يناير/كانون الثاني، من عام 2019، ويمكنه الانضمام للتدريبات مع أي فريق في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي: "تم تعديل قرار الاتحاد الأوروبي للرقابة والأخلاقيات والتأديب الذي اتخذ في 22 فبراير/ شباط من عام 2018 على النحو التالي:

1. يتم إيقاف اللاعب الفرنسي سمير نصري لمدة 18 شهرًا، تبدأ في الأول من يوليو / تموز من عام 2017.

2. يسمح للاعب سمير نصري بالعودة إلى التدريب مع أي ناد في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، من عام 2018.

وكان صاحب الـ30 عاما قد تلقى علاجا في شركة طبية خاصة عام 2016  أثناء عطلته في لوس أنجلوس، ولكنه خالف تعليمات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا".

وتنص قواعد "وادا" على تعاطي الرياضي 50 ملليمتر فقط من ذلك الدواء الذي تلقاه نصري، لكن اختبار المنشطات أثبت تعاطيه 500 ملليمتر، وذلك عندما كان في نادي إشبيلية الإسباني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الاتحاد الأوروبي يغلظ عقوبة نصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الاتحاد الأوروبي يغلظ عقوبة نصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - روي هودجسون غاضبا: ركلة جزاء صلاح ليست صحيحة
التالى أخبار الرياضة - موعد مباراة الاهلى ودجلة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة