أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الزمالك يخصم 50% من عقد أشيمبونج بعد التمرد

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك يخصم 50% من عقد أشيمبونج بعد التمرد
أخبار الرياضة - الزمالك يخصم 50% من عقد أشيمبونج بعد التمرد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الزمالك يخصم 50% من عقد أشيمبونج بعد التمرد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:37 مساءً

الأفق نيوز - كشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن الغانى أشيمبونج تعرض لخصومات هائلة من مستحقاته المالية لدى النادى نظرا لتمرده على النادى خلال الفترة الأخيرة .

ويرفض أشيمبونج فسخ عقده مع الزمالك بالتراضى لرغبته فى الحصول على قيمة عقده بالكامل لدى القلعة البيضاء بعد الاستقرار على رحيله وقيده بقائمة الانتظار .

كشف مصدر بالزمالك إصدار عقوبات مادية تجاه أشيمبونج بلغت قرابة 50% من قيمة عقده بواقع 110 ألف دولار لعدة أسباب بسبب عدم التزامه موضحا أن النادى لا يمكنه فرض عقوبات على اللاعب بأكثر من هذه القيمة وفقا للوائح الفيفا .

أضاف المصدر أن الزمالك قام بإخطار اتحاد الكرة والفيفا بكافة عقوبات أشيمبونج التى جاءت لعدة أسباب منها قيام اللاعب بالعلاج خارج مصر دون أذن وكذلك امتناعه عن الحضور للنادى أثناء فترة الاعداد ورفض تسليم جواز سفره للسفر إلى ألمانيا بخلاف تغيبه عن التدريبات أكثر من مرة وكل هذه الأمور موثقة وتم إخطار الجبلاية والفيفا بها .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك يخصم 50% من عقد أشيمبونج بعد التمرد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك يخصم 50% من عقد أشيمبونج بعد التمرد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - نتائج مباريات اليوم الاربعاء 1/ 8/ 2018 بالدورى المصرى
التالى أخبار الكورة - فيديو.. عمرو وردة يشارك فى تأهل باوك بدورى الأبطال على حساب بازل