أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب

 

 

أخبار الرياضة - ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب
أخبار الرياضة - ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - كتب:- أحمد محمد

أوضح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية سيجتمع الاثنين المقبل، لحسم أسماء المعاونين المصريين في الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وقال لطيف، في تصريحات خاصة، إن أحمد حسام "ميدو" وضياء السيد مرشحان لمنصب المدرب العام، وأحمد ناجي وأيمن طاهر وطارق سليمان مرشحون لمدرب الحراس.

ولفت إلى أن ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد ووكيل المكسيكي خافيير أجيري، سيغادر القاهرة في السابعة صباح غد الخميس بعد إنهاء الاتفاق مع اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، قد أنهى اليوم الأربعاء، اتفاقه مع المكسيكي خافيير أجيري على تدريب المنتخب الوطني، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي انتهى مشواره مع الفراعنة عقب كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا للمرة الأولى في تاريخها وتوجت به فرنسا للمرة الثانية.

وقال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، إن أجيري صاحب الـ59 عامًا، سيحصل على 120 ألف دولار شهريا، ويستقدم اثنين مساعدين يتحمل مرتباتهما، والتعاقد معه مدته 4 سنوات.

وأضاف مجدي عبد الغني، أنه سيتم توقيع عقود مبدئية اليوم مع خافيير أجيري، كما أن اتحاد الكرة حدد يوم 15 أغسطس موعدًا لعقد مؤتمر صحفي لإعلان التعاقد مع المدرب المكسيكي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ميدو ينافس ضياء السيد على منصب المدرب العام للمنتخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - حازم إمام يكشف تفاصيل عقد أجيري والجهاز المعاون
التالى أخبار الرياضة - كارتيرون: منذ سقوط «أجاي» وأعلم مدة إصابته ومواجهة الإسماعيلي صعبة