أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - «العلوم والتقنية» تسخر أبحاثها للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن

 

 

أخبار رياضة - «العلوم والتقنية» تسخر أبحاثها للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن
أخبار رياضة - «العلوم والتقنية» تسخر أبحاثها للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «العلوم والتقنية» تسخر أبحاثها للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:00 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (الرياض)

وقّعت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في مقرها بالرياض اليوم (الأربعاء)، مذكرة تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للهجن بهدف الاستفادة من أبحاث المدينة ونقل التقنية وتوطينها وذلك لتسخير التقنيات المتقدمة للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن، وتطوير عمل مشترك للمساهمة في الحفاظ على الهجن كموروث وطني.

ووقّع مذكرة التعاون بين الطرفين رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد، ورئيس الاتحاد السعودي للهجن الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، بحضور عدد من المسئولين.

وسيقوم الجانبان من خلال هذه المذكرة بتوطين تقنيات الكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن بالمملكة. بالإضافة إلى توظيف مخرجات البحث العلمي في إعداد السياسات والتشريعات الخاصة بتنظيم سباقات الهجن بالمملكة.

ويأتي إبرام مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لهذه المذكرة مع الاتحاد السعودي للهجن انطلاقا من دور المدينة في دعم وتنفيذ الأبحاث العلمية للأغراض التطبيقية، وتعزيز التعاون والشراكات المحلية والإقليمية والدولية لنقل التقنية وتوطينها.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «العلوم والتقنية» تسخر أبحاثها للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «العلوم والتقنية» تسخر أبحاثها للكشف عن المواد المحظورة في سباقات الهجن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - روي هودجسون غاضبا: ركلة جزاء صلاح ليست صحيحة
التالى أخبار الرياضة - موعد مباراة الاهلى ودجلة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة