أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم

 

 

أخبار الرياضة - عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم
أخبار الرياضة - عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:14 صباحاً

الأفق نيوز - كتب ـ عبد القادر سعيد:

كشف مجدي عبد الغني عضو اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم لاختيار المدير الفني الأجنبي لمنتخب مصر عن طلب الفرنسي تيري هنري 2 مليون دولار راتباً سنوياً لخلافة كوبر.

ورحل هيكتور كوبر عن تدريب مصر بعد انتهاء عقده عقب فشله في بطولة كأس العالم بتكبد ثلاث خسائر من أوروجواي وروسيا والسعودية، ليتم رفض التجديد له والاكتفاء بتوجيه الشكر له من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي تصريحات للقناة الأولى قال عبد الغني:"تيري هنري طلب مبلغ 2 مليون دولار راتباً سنوياً لتدريب منتخب مصر، وهو نفس ما طلبه خليلوزيتش بعد أن كان قد طلب في البداية 2.5 مليوناً".

وأضاف عبد الغني:"أجيري وافق على الحصول على 120 ألف دولار فقط (1.4 مليون دولار تقريباً)، على أن يشمل الراتب مساعديه الثلاثة".

وواصل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم:"سيكون مع أجيري مدرب مساعد أول ومدرب لياقة، على أن يأتي ثالث للعمل كمدرب كشاف للاعبين لكن ذلك سيحدث على فترات متباعدة، ولن يكون ملازماً للجهاز الفني".

وأنهى عبد الغني:"استفسرت مع حازم إمام كأعضاء لجنة اختيار المدرب من أجيري على طريقة اللعب المفضلة له، واكتشفنا أنه شخصية قوية ومميزة، يقول أنه يحب الهجوم، وفي نفس الوقت لا يحب استقبال الأهداف".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مجلس الجبلاية يحتفل بعيد ميلاد هانى أبو ريدة
التالى أخبار الرياضة - 48 ساعه راحة سلبية للزمالك عقب مباراة المقاصة