أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - نادر السيد يفتح النار على اتحاد الكرة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - نادر السيد يفتح النار على اتحاد الكرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 07:15 مساءً

الأفق نيوز - فتح نادر السيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، النار على اتحاد الكرة، بعد التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري لتدريب المنتخب الوطني.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إن اتحاد الكرة تجاهله في التفاوض مع الرجل رغم أنه هو من عرضه على مسئولي الجبلاية وتحديدا حازم إمام يوم 5 يوليو الماضي، موضحًا أنه فوجئ بهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، يستدعي الرجل بشكل خاص في روسيا للاجتماع معه، وعندما تحدث مع حازم إمام قال له: "رئيس الاتحاد كلم الراجل هاعمله إيه طيب؟!".

وأضاف أنه لن يصمت على حقوقه المادية والأدبية، مؤكدًا أن ممدوح عيد ليس وكيل أجيري والرجل وافق على تدخله في التعاقد لأنه يبحث عن أي عمل.

وحصل «التحرير» على نسخة من محادثات نادر السيد مع حازم إمام وأجيري عبر تطبيق واتساب، بجانب صورة جواز سفر المدير الفني الجديد للمنتخب.

وأنهى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة اتفاقه مع أجيري على تدريب منتخب مصر لمدة 4 مواسم مقابل 120 ألف دولار شهريًا، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

يذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، سيحضر مباراة الأهلي والإسماعيلي، اليوم، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2018-2019 حيث يرغب أجيري في التعرف على قدرات اللاعبين في الدوري المصري، بعد التعاقد مع اتحاد الكرة على تدريب منتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وينتظر المنتخب الوطني استكمال تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستقام بالكاميرون، حيث وقع في المجموعة العاشرة التي تضم كلًا من المنتخب التونسي، ومنتخب سوازيلاند والنيجر، ويحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد صفر من النقاط، في الوقت الذي يتصدر فيه المنتخب التونسي المجموعة بسبب فوزه على الفراعنة في أولى مباريات التصفيات والتي أقيمت في شهر رمضان الماضي، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: تونس، 3 نقاط ، سوازيلاند، نقطة وحيدة، النيجر، نقطة وحيدة، مصر، صفر من النقاط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نادر السيد يفتح النار على اتحاد الكرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نادر السيد يفتح النار على اتحاد الكرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - هنري يكشف حقيقة مفاوضاته لقيادة الفراعنة
التالى أخبار رياضة - طلعت يوسف يختار 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة سموحة (صور)