أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - رامي ربيعة: أفتقد حجازي.. ولا أخشى المنافسة في الأهلي (فيديو)

 

 

أخبار الرياضة - رامي ربيعة: أفتقد حجازي.. ولا أخشى المنافسة في الأهلي (فيديو)
أخبار الرياضة - رامي ربيعة: أفتقد حجازي.. ولا أخشى المنافسة في الأهلي (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - رامي ربيعة: أفتقد حجازي.. ولا أخشى المنافسة في الأهلي (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 01:30 صباحاً

الأفق نيوز - أكد رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، أن الاحتراف حق مشروع لأي لاعب، لا يقلل من انتماءه لناديه، وأنه مفيد للغاية للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه لا يفكر حاليًا في خوض تجربة الاحتراف، ويرغب بشكل أكبر في التركيز على تحقيق بطولات مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.  

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن رامي ربيعة، مدافع الفريق، يؤدي تدريباته العلاجية والتأهيلية بشكل منتظم، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، وإن حالته مطمئنة إلى حد كبير. موضحًا أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي قبل شهر يناير المقبل.

ويرى ربيعة، خلال تصريحاته لقناة الأهلي، اليوم الأحد، أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل في العالم، ويتمنى بالطبع أن يكون لاعبًا في أحد أنديته مستقبلًا إذا امتلك العرض المناسب له وللنادي الأحمر، بعد تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تعد أهم هدف لدى جميع لاعبي الفريق.

وعن تجربته مع سبورتنج لشبونة قبل سنوات، أوضح «ربيعة»، أن المدير الفني للفريق البرتغالي لم يكن يحبه هو أو زميله حينها محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك الحالي، ولم يكن مقتنع بقدراتهما على المستوى الفني ويرى من هناك أفضل منهما في الفريق.

ربيعة تحدث عن المنافسة مع مدافعي الأهلي الحاليين، عقب العودة من الإصابة، مؤكدًا أنه بالتأكيد يهمه الحفاظ على موقعه داخل الفريق، لكنه في الوقت ذاته يدعم كل زملاءه ويتمنى لهم تقديم أفضل مستوى، لأن ذلك في النهاية يصب في مصلحة الفريق.

واعتبر المدافع الدولي، أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق والمحترف في صفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي، هو الأقرب له من حيث التفاهم داخل الملعب، موضحًا أنهما يكونان ثنائي متفاهم يكمل كل منهما الآخر فيما يخدم مصلحة خط الدفاع، خاصة أنهما يلعبان معًا منذ مرحلة الناشئين.

ربيعة صرح أيضًا بأن حسام غالي، القلعة الحمراء المعتزل في نهاية الموسم الماضي، هو مثله الأهلي منذ الصغر، متمًا أنه كان يلعب في مركز الظهير الأيمن طوال فترة الناشئين، ولم يلعب مدافعًا أو كلاعب ارتكاز سوى في السنوات الأخيرة فقط، وأنه يفضل اللعب في مركز وسط الملعب لأنه يمنح حرية وفرصة أكبر للهجوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رامي ربيعة: أفتقد حجازي.. ولا أخشى المنافسة في الأهلي (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رامي ربيعة: أفتقد حجازي.. ولا أخشى المنافسة في الأهلي (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك