أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد

 

 

أخبار الرياضة - تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد
أخبار الرياضة - تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - أعدت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلى، برئاسة العميد محمد مرجان، برنامجا خاصا للأعضاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف، واللجنة الثقافية برئاسة المخرج خالد جلال.

وتبدأ الحفلات الفنية، ثالث أيام عيد الأضحى، بحفل للمطربة رحاب مطاوع فى مقر النادى بالجزيرة ويبدأ في السابعة مساء، كما يقام حفل للمطربة فاطمة محمد علي، في فرع النادي بمدينة نصر ويبدأ في السادسة والنصف مساء.

كما يتضمن برنامج عيد الأضحى، إقامة ورشة فنية للأطفال للفنانة سها كحيل، بمقر النادى بالجزيرة فى ثالث أيام العيد من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساء بجوار حديقة الخالدين، وتشتمل على طريقة عمل خروف العيد علي شكل «شابوه أباجورة»، فيما يُقام الحفل ثالث ورابع أيام العيد بفرعى النادي بمدينة نصر والشيخ زايد.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال من الساعة 5م -8م، ثم إذاعة مباراة الأهلي وحرس الحدود الساعة 9 م.

وفي فرع النادي بمدينة نصر، يقام ثالث أيام العيد حفل ترفيهي للأطفال من الساعة عصرا حتى 5 مساء.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال..DJ وفنون شعبية وتنورة ومسرح عرائس ديزني من الساعة 5م-8م، والورشة الفنية للأطفال من 5م – 8م.

وفي فرع النادي بالشيخ زايد، يقام ثالث أيام العيد، حفل ترفيهي للأطفال فقرة «زمينى ديسكو» وأكروبات وسيرك والتنورة من الساعة 4 بعد العصر، ثم حفل الفنانة رنا سماحة الساعة 8 م.

ورابع أيام العيد، يقام «كواب أمرك وشو عرائس» من الساعة 10 ص على حمام السباحة والورشة الفنية للأطفال من الساعة 5 م -8 م.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك