أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - المنصوري: بني ياس سيسترد موقعه الطبيعي

 

 

رياضة الامارات - المنصوري: بني ياس سيسترد موقعه الطبيعي
رياضة الامارات - المنصوري: بني ياس سيسترد موقعه الطبيعي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - المنصوري: بني ياس سيسترد موقعه الطبيعي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:41 صباحاً

الأفق نيوز - أبوظبي: أحمد السيد

أكد مبارك المنصوري مدافع بني ياس أن الخبرة التي اكتسبها المدير الفني الكرواتي كورنسلاف جوريتش في محطته الأخيرة بالسعودية بتدريب النصر وكذلك المنتخب في كأس الخليج الأخيرة بالكويت، يمثلان نقطة إيجابية تساهم في تيسير مهمته في تحقيق أهداف بني ياس للموسم الحالي بالبقاء في مصاف دوري الخليج العربي، وهو الموقع الطبيعي ل«السماوي» على مدار المواسم الماضية.
وقال ل«الخليج الرياضي»: «خطة النادي واضحة وتهدف لمنافسة بني ياس على المراكز المتقدمة في دوري الخليج العربي وتجنب الهبوط مجدداً للدرجة الأولى التي توج الفريق بلقبها في الموسم الأخير الذي شهد هبوطه إلى دوري المظاليم، ودائماً يتواجد بني ياس في دوري المحترفين ويهدف لحصد المراكز المتقدمة، حيث إن أفضل مركز اعتلاه هو الوصافة في أحد المواسم الأخيرة، وجميع اللاعبين منذ هبوط الفريق عقدوا العزم على إعادته لموقعه الطبيعي وتعديل الأوضاع سريعاً، وهو ما تحقق بفضل تكاتف الجميع».
وأثنى مدافع بني ياس على الروح الإيجابية التي سادت جميع عناصر الفريق عقب الهبوط الموسم قبل الماضي إلى الدرجة الأولى، مبيناً أن اللاعبين عكفوا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبوها وأدت للهبوط، وكذلك تجنب تكراره مرة أخرى والظهور بمستوى يليق بناد كبير وكيان عريق كبني ياس.
وقال: يمضي الجهاز الفني الجديد الذي تعاقد معه النادي عقب نهاية الموسم الماضي، على نفس درب النجاح، ونلمس في التدريبات عملاً كبيراً ومقدراً من الجهاز الفني للارتقاء بمستوى اللاعبين، لتحقيق الهدف المنشود بالبداية القوية في الدوري التي تمثل مفتاح إعادة بني ياس إلى موقعه الطبيعي منافساً بين الكبار.
وأشاد المنصوري بالخطوات التي أقدم عليها مجلس إدارة شركة كرة القدم بتجديد عقود عناصر الفريق وركائزه الأساسية وآخرها اللاعبان يوسف جابر وحبوش صالح، معتبراً هذه الخطوة بتجديد عقدهما لمدة موسم تبث روح الاستقرار وتعيد المياه إلى مجاريها باعتبار أن اللاعبين من القادة المميزين في الفريق وقادران على صنع الفارق باستمرار وفي مختلف المناسبات.
وقال: تجديد عقدي مع النادي لمدة موسمين ثقة كبيرة وضعتها الإدارة في شخصي، وأتمنى أن أكون على قدر تلك الثقة وأرد الجميل بتقديم المستويات المنتظرة ومساندة رفقائي بالفريق على تحقيق الأهداف المرسومة للفريق في المسابقات المحلية.
وعن مردود الأجانب الوافدين الجدد للفريق الكولومبي أورتيجا والهولندي ليروي والبرازيلي دي باولا، قال: جميع اللاعبين الأجانب خاضوا مباريات ودية مع الفريق سواء في معسكر هولندا أو مباراة عجمان الأخيرة، وقدموا مردوداً جيداً وأبانوا عن قدرات مميزة وسريعاً ما انسجموا ضمن منظومة الفريق، وينتظر في الفترة المقبلة دعم الفريق بالأجنبي الرابع في مركز الهجوم، ونتمنى أن تنتهي الإدارة من عملها الحالي والبحث جارٍ عن مهاجم صريح وهداف قبل انطلاق منافسات الموسم المحلي.
وأشار المنصوري إلى أن مباراة الفجيرة في انطلاقة دوري الخليج العربي في 31 أغسطس/‏آب الجاري تمثل تحدياً أمام اللاعبين لتقديم أفضل المستويات، متمنياً أن تكون البداية موفقة للاستمرار على درب النجاح وعكس التطور الذي طرأ على مستوى الفريق .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - المنصوري: بني ياس سيسترد موقعه الطبيعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - المنصوري: بني ياس سيسترد موقعه الطبيعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك