أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - فيديو.. مرتضى منصور عن اعتذار السعيد: هو مجدى عبد الغنى واقف ليه؟

 

 

أخبار الكورة - فيديو.. مرتضى منصور عن اعتذار السعيد: هو مجدى عبد الغنى واقف ليه؟
أخبار الكورة - فيديو.. مرتضى منصور عن اعتذار السعيد: هو مجدى عبد الغنى واقف ليه؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - فيديو.. مرتضى منصور عن اعتذار السعيد: هو مجدى عبد الغنى واقف ليه؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:46 صباحاً

الأفق نيوز -

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على فيديو اعتذار عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى السعودى، قائلا:"الأخ عبد الله السعيد رجع الفلوس ولكن اللى لفت نظرى مجدى عبد الغنى هو واقف ليه؟.. والأخ عبد الله بيشكره ليه هو عمل له إيه؟".

 

كان عبد الله السعيد، رد مبلغ الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها مقدم تعاقده من الزمالك، بعد الجلسة التى جمعته مع أيمن حافظ مدير الكرة بالقلعة البيضاء ومجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وثروت سويلم، المدير التنفيذى للاتحاد، ومحمد بدر مدير الحسابات بالزمالك، ومحمد أبو طالب مسئول خزينة النادى، وذلك فى مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم الخميس.

 

يذكر أن عبد الله السعيد قد سجل فيديو أوضح خلاله إنه يتمنى أن تكون الفترة المقبلة موفقة لنادى الزمالك وأوضح أن ما حدث فى الفترة الماضية كان سوء تفاهم وشكر مسئولى النادى الأبيض وكذلك مسئولى اتحاد الكرة على عدم التسبب فى أى أذى له بشأن مستقبله بعد التوقيع للأهلى والزمالك.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - فيديو.. مرتضى منصور عن اعتذار السعيد: هو مجدى عبد الغنى واقف ليه؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - فيديو.. مرتضى منصور عن اعتذار السعيد: هو مجدى عبد الغنى واقف ليه؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة - الشيخ يغيب لأسبوعين بسبب إصابة في الركبة