أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - بالصور.. عقود إبراهيم حسن مع الإسماعيلي

 

 

أخبار الرياضة - بالصور.. عقود إبراهيم حسن مع الإسماعيلي
أخبار الرياضة - بالصور.. عقود إبراهيم حسن مع الإسماعيلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بالصور.. عقود إبراهيم حسن مع الإسماعيلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

الأفق نيوز - كتب: علي الزيني

حصل التحرير على النسخة الأصلية من العقد الثلاثي بين إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الحالي ونجوم المستقبل الأسبق، المكون من 4 ورقات والذي يعطي الحق لرئيس مجلس إدارة نجوم المستقبل محمد الطويلة في تحديد موافقته سواء في بيع وتسويق لاعب الدراويش .

ويوضح العقد أن الإسماعيلي يملك 50٪ من قيمة اللاعب ونجوم المستقبل 50% وهذا يعطي الأحقية لنجوم المستقبل في رفض أي عرض، خصوصا وأن العقد يشترط موافقة الناديين، وشهدت الساعات الماضية دخول نجوم المستقبل في مفاوضات جادة مع اللاعب، من اجل الحصول على خدماتة وعودته الى فريقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين اللاعب وإدارة الدراويش، بعد إستبعاده من معسكر الفريق الأخير، بقرار من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، بعد علمه بالجلسة التي جمعت بين اللاعب وأحمد مرتضى منصور، من قبل أحد وكلاء اللاعبين المقربين، الذي أكد له أن اللاعب عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء قبل مواجهة الكأس، وهو ما أثار غضب رئيس الإسماعيلي الذي أمر باستبعاد اللاعب من مواجهة المصري، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وحسم الفريق الأصفر وصافة الدوري الممتاز، وعاد للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غياب 8 أعوام.

عقد إبراهيم حسنعقد4عقد3عقد1

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بالصور.. عقود إبراهيم حسن مع الإسماعيلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بالصور.. عقود إبراهيم حسن مع الإسماعيلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - فقير: لست قريبا من الانضمام لليفربول
التالى أخبار الكورة - فاينالدوم يفسر.. كيف استفاد ريال مدريد من إصابة صلاح ليتوج بدوري الأبطال؟ كتب: أيمن جيلبرتو