أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد

 

 

أخبار رياضة - إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد
أخبار رياضة - إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:27 صباحاً

الأفق نيوز - كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن اتصال أجراه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، للحصول على موافقته بمشاركة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في مباريات الأحمر القادمة.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز أن المدير الفني للأهلي حسام البدري أبلغ رئيس النادي الأهلي أنه في حاجة إلى خدمات اللاعب عبد الله السعيد سواء في مباريات الدوري أو دوري أبطال أفريقيا لذا فإن تجميده لن يجدي نفعا في الوقت الحالي.

وتابع:"أكد البدري لبيبو أن اللاعب اعترف بخطئه ولابد من الوقوف بجواره لتحقيق استفادة فنية للفريق الأحمر خاصة أن تجميده لن يفيد الفريق في الوقت الحالي".

وكان اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة تواصل مع بيبو أيضا لمشاركة السعيد في المباريات وعدم تجميده لحاجة المنتخب الوطني إلى خدماته في مباريات كأس العالم خاصة في ظل عدم وجود بديل له.

وشارك عبد الله السعيد، لاعب الأهلي في مران فريقه ظهر أمس؛ استعدادا للمشاركة لمواجهة نظيره طنطا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري.

ويعد هذا الظهور، الأول للاعب منذ تمديد تعاقده مع الأهلي، وإعلان الزمالك الحصول على توقيعه، حيث حصل حينها على إذن بالسفر إلى إنجلترا، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب الأول في سويسرا.

وكان اللاعب تخلف عن العودة مع لاعبي الأهلي الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني بمعسكر سويسرا الأخير بإذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي كما أُعلن حينها.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن أنه يدرس العروض المقدمة لعبد الله السعيد، لإعارته أو بيعه، بعد تجديد تعاقده لموسمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - إسلام الشاطر: البدري يطالب الخطيب برفع التجميد عن السعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - إيهاب جلال يطالب إدارة الزمالك بحسم صفقتي المقاصة
التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي