أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - محمد عمر: طلبت تأجيل التجديد و"كابوريا" لاعب مهم

 

 

أخبار الرياضة - محمد عمر: طلبت تأجيل التجديد و"كابوريا" لاعب مهم
أخبار الرياضة - محمد عمر: طلبت تأجيل التجديد و"كابوريا" لاعب مهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - محمد عمر: طلبت تأجيل التجديد و"كابوريا" لاعب مهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:35 صباحاً

الأفق نيوز - أكد محمد عمر المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى أن فوز الفريق فريقه أمس على الفريق المصرى جاء بسبب استقرار الفريق والإدارة توفير كل أسباب النجاح من لاعبين وصرف مستحقات.

 

وطلب المدير الفنى من محمد مصيلحى رئيس النادى الاتحاد تأجيل الحديث عن التجديد لتدريب الفريق الموسم المقبل لبعد الانتهاء من الموسم الحالى، وأوضح أن علاقته بالنادى أكبر من عقود بينهم.

 

وكشف عمر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج مع شوبير، أن أحمد كابوريا لاعب مهم داخل صفوف الاتحاد السكندرى ولكن مخالفته للتعليمات جاءت باستبعاده من مباراة المصرى ويوجد نظام داخل الفريق لابد من اللاعبين الالتزام به.

 

وحقق فريق الإتحاد السكندرى فوزا ثمينا على حساب مضيفه المصرى البورسعيدى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة 25 لمسابقة الدورى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد عمر: طلبت تأجيل التجديد و"كابوريا" لاعب مهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد عمر: طلبت تأجيل التجديد و"كابوريا" لاعب مهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - منتخب الشباب يواجه ليبيا أو السودان وديا فى معسكر أبريل
التالى أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى