أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - اليمن العربي: مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية

 

 

رياضة - اليمن العربي: مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية
رياضة - اليمن العربي: مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اليمن العربي: مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 07:56 مساءً

الأفق نيوز - ثارت توقعات المدرب البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو بشأن المتأهلين إلى الأدوار النهائية في كأس العالم 2018 في روسيا، سخرية في صفوف الجماهير الرياضية، بعدما أخطأ في كل تنبؤاته.

وغالبا ما تتهم الجماهير مورينيو بمشاهدة مباريات مختلفة عن ما يشاهده الناس، الأمر الذي أكده بنفسه خلال "تنبؤات المونديال" مع إحدى القنوات التلفزيونية.

وتوقع مورينيو فوز البرتغال على الأوروغواي وإسبانيا على روسيا، كما توقع تأهل نيجيريا والسنغال إلى دور الـ 16 وهو ما لم يحدث.

وفي الأدوار النهائية، توقع تأهل البرتغال إلى نصف النهائي على حساب فرنسا والأرجنتين على حساب إسبانيا. كما تنبأ بفوز البرازيل على إنجلترا في دور الربع نهائي، وألمانيا على بلجيكا.

مما يعني أن الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي (حسب مورينيو) هي: البرتغال - الأرجنتين - البرازيل - ألمانيا، بينما لم يتأهل أي منها إلى نصف النهائي إذ وصلت كل من إنجلترا وكرواتيا وفرنسا وبلجيكا.

واكتفى مورينيو بهذا الحد، ولم يتوقع الفريقين اللذين سيتأهلان إلى نهائي مونديال روسيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اليمن العربي: مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اليمن العربي: مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك