أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/5/2018 عبد الله السعيد يرحل رسمياً

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/5/2018 عبد الله السعيد يرحل رسمياً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 24 مايو 2018 12:02 صباحاً

الأفق نيوز - شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها رحيل عبد الله السعيد للأهلى السعودى رسميًا بداية من الموسم المقبل.

اعتزال حسام غالى يعفى الأهلى من غرامة 2 مليون جنيه

خاطب مسئولو الأهلى الشركة الراعية لإلغاء غرامة الـ2 مليون جنيه التى فرضت على النادى، بعد تصوير حسام غالى قائد الفريق السابق إعلانا لإحدى شركات الاتصالات يتعارض مع أحد رعاة النادى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الشركة الراعية كانت بصدد تغريم الإدارة الحمراء مبلغ 2 مليون جنيه ،إلا أن إدارة الأهلى أرسلت خطابا تؤكد فيه أن غالى صور إعلان الأزمة الذى يتعارض مع حقوق الراعية بعد اعتزاله بشكل رسمى وبالتالى فلا يوجد عليه أى مُخالفة، وهو الأمر الذى تفهمته الشركة الراعية وقررت إسقاط الغرامة المُقدرة بـ2 مليون جنيه.

85a68a8747.jpg

مدرب الأرجنتين مرشح لتدريب الأهلي

انضم الأرجنتينى مارسيلو بيلسا، مدرب منتخبى الأرجنتين وتشيلي الأسبق، لقائمة المدربين المُرشحين لتدريب الأهلى خلفاً لحسام البدرى، الذى تقدم باستقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلي وعدة مدربين لتدريب الفريق، وفشلت محاولات القلعة الحمراء مع الأرجنتينى رامون دياز بسبب مُطالبة الأخير بأن يكون جميع أفراد جهازه المعاون أجنبياً، وهو ما رفضه الأهلي الذى أصر على أن يكون ضمن جهاز دياز اثنان من المدربين المصريين، لذا تعاقد دياز مع اتحاد جدة السعودى منذ ساعات.

رسميا.. الأهلى يعلن بيع عبد الله السعيد لأهلى جدة

وافقت لجنة الكرة، فى اجتماعها اليوم، على بيع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى نادى أهلى جدة السعودى، ابتداء من الموسم المقبل.

وكلفت اللجنة حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى بإنهاء إجراءات التعاقد، وفقًا للشروط التى تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

الأهلى يحصد 36 مليون جنيه من بيع عبدالله السعيد لأهلى جدة

علم "اليوم السابع" أن النادى الأهلى حصل على مليونى دولار أى ما يقرب من 36 مليون جنيه مصرى نظير انتقال عبدالله السعيد لاعب الفريق لنادى اهلى جدة السعودى.

كانت لجنة الكرة بالأهلى قد قررت فى اجتماعها اليوم بيع عبدالله السعيد لنادى أهلى جده بعد انتهاء إعارة اللاعب لنادى كوبين الفنلندى.

ورحل السعيد لكوبيين منذ أقل من شهرين للحفاظ على لياقته قبل مونديال روسيا بعد قرار الأهلى بعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيع اللاعب للزمالك قبل التجديد للأهلى.

وكيل لاعبين يُرشح دونجا لتدريب الأهلى

رشّح أحد وكلاء اللاعبين المدرب البرازيلى الشهير دونجا لتدريب الأهلى لخلافة لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلى وعدة مدربين لتدريب الفريق وفشلت محاولات القلعة الحمراء مع الأرجنتيني رامون دياز بسبب مُطالبة الأخير بأن يكون جميع أفراد جهازه المعاون أجنبيا وهو ما رفضه الأهلى الذى أصر على أن يكون ضمن جهاز دياز أثنين من المدربين المصريين.

95712f6e3f.jpg

الأهلى يجدد طلب شراء تراورى.. والمقاصة يشترط ميدو جابر

جدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لضم البوركينى إيريك تراورى، صانع ألعاب المقاصة، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم رحيل حسام البدرى الذى كان أول من طلب التعاقد مع تراورى إلا أن لجنة الكرة الحمراء ترى أن استقدام اللاعب سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذى تم ربط الأمر أيضا بموافقة مدرب الفريق الأجنبى الجديد.

وأصبح الأهلى مُطالبا بسرعة التعاقد مع صانع ألعاب على مستوى عال لتعويض رحيل عبد الله السعيد، الذى انتقل بشكل رسمى للأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/5/2018 عبد الله السعيد يرحل رسمياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/5/2018 عبد الله السعيد يرحل رسمياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار رياضة - الملاكمة يختار 9 لاعبين للمشاركة فى بطولة البحر الأبيض المتوسط