أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - العازمي يركل إيرانياً ويتوج بذهب آسيا

 

 

أخبار رياضة - العازمي يركل إيرانياً ويتوج بذهب آسيا
أخبار رياضة - العازمي يركل إيرانياً ويتوج بذهب آسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - العازمي يركل إيرانياً ويتوج بذهب آسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:44 مساءً

الأفق نيوز - الموفد الإعلامي (اليابان)

اعتلى لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه لدرجة الشباب عمر العازمي منصة التتويج في منافسات بطولة آسيا الـ17 للناشئين والشباب وتحت 21 عاما للكاراتيه، والمقامة حاليا بجزيرة اوكيناوا باليابان.

وانتزع البطل عمر العازمي ذهبية منافسات القتال فوق وزن 76 كيلوغراما بعد فوزه في النهائي على منافسة الإيراني نفاد محمد بنتيجة 5 نقاط مقابل نقطة ليتوج العازمي بالذهب.

كما حقق لاعب المنتخب السعودي نواف المالكي برونزية القتال تحت وزن 55 كيلوغراما، وحقق كذلك زميله محمد القرني برونزية الكاتا تحت وزن 76 كيلوغراما.

وارتفع رصيد المنتخب السعودي في البطولة إلى 5 ميداليات في ختام اليوم الثاني بواقع ذهبية واحدة ومثلها فضية و3 برونزيات، إذ حقق في اليوم الأول من البطولة اللاعب أحمد المالكي الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن 57 كيلوغراما، واللاعب سند سفياني برونزية القتال تحت وزن 70 كيلوغراما لدرجة الناشئين. وتختتم اليوم (الأحد) منافسات البطولة الآسيوية، إذ يشهد اليوم الأخير منافسات القتال والكاتا للاعبين تحت 21 عاما.

وعبر رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص عن سعادته بهذا الإنجاز وحصد نجوم أخضر الكاراتيه العديد من الميداليات واعتلاء منصات التتويج، وقال القناص في تصريح بهذه المناسبة: «نهدي هذا الإنجاز لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، والشعب السعودي الكريم، والجماهير الرياضية كافة، وأسرة رياضة الكاراتيه خاصة».

وأضاف الدكتور القناص: «لا شك أن بطولة آسيا للفئات السنية تشهد منافسة قوية، وحضور نجوم الأخضر واعتلاء منصات التتويج جاء بعد تعب كبير وإعداد ومعسكرات ومجهود بذل من الجميع سواء من مجلس إدارة أو أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وبدعم من اللجنة الأوليمبية العربية السعودية والهيئة العامة للرياضة أثمر ذلك عن تحقيق الأهداف المرجوة».

من جهته، أبدى نجم المنتخب السعودي للكاراتيه عمر العازمي سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية، وقال: «الحمد لله استطعت تحقيق طموحي في هذه البطولة وانتزاع الذهب، وأهدي هذا الإنجاز إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وإلى والديّ، وجميع أفراد الشعب السعودي، وزملائي اللاعبين، والمدربين والإداريين في المنتخب».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - العازمي يركل إيرانياً ويتوج بذهب آسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - العازمي يركل إيرانياً ويتوج بذهب آسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن في المجموعة الرابعة إلى جانب إيران والعراق وفيتنام بكأس أمم آسيا
التالى أخبار الرياضة - إعلان اسم حكم نهائي دوري أبطال أوروبا