أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد»

 

 

أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد»
أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:44 مساءً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

سهرة على إيقاع العميد عاشت معها العروس حتى الصباح تتغنى بالإنجاز وتتراقص مع فرحته ونشوته، حيث تحولت معالم المدينة الساحلية إلى شلالات فرح بألوان الذهب لتتزين الشوارع والطرقات بجمال الاتحاد وتجسد القول «جده كدا.. إتي وبحر».

في شارع الصحافة حيث نادي الاتحاد كانت الفرحة الأعظم حينما اجتمع العشاق بعد مسيرة من الجوهرة في أقصى شمال العروس، مرددين الأهازيج الاتحادية على أنغام المزمار..

كما أضفى حضور النواعم نكهته الجمالية على أول نهائي يحضرنه، بعد توافدهن منذ وقت مبكر إلى الاستاد، إذ كان حضورهن لافتاً وسط تنظيم من قبل الجهات الأمنية والمنظمة للحدث، التي خصصت بوابات تسمح للعائلات بالدخول بسلاسة، مع وجود مرشدات داخل المدرجات لتنظيم مواقعهن، وحل أي إشكال يعترضهن.

وشهدت ساحات الملعب الخارجية قبل انطلاق المباراة برامج ترفيهية قدمتها هيئة الرياضة من خلال أركان انتشرت في مساحات شاسعة، تفاعل معها الجمهور بشكل لافت لاسيما الأطفال الذين بدت على وجوههم الفرحة بالكرنفال التاريخي، فيما ظهرت بعض الجماهير بتقليعات خاصة عكست أهمية المناسبة والحدث بالنسبة لهم، كما تزين معظم الحاضرين بشعارات الفريقين.

ويعتبر نهائي كأس الملك هو الأول لحضور العائلات بعد قرار السماح لهم بحضور المباريات، وتخصيص مدرجات تراعي خصوصيتهم، في 3 ملاعب (الأمير محمد بن فهد في الدمام، ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ستاد الملك فهد الدولي في الرياض).


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - أمير القصيم: صعود الأمل حصاد لرياضة المنطقة
التالى أخبار الرياضة - وفقا للإحصائيات - صلاح العاشر ضمن أفضل لاعبي أوروبا ونيمار في الصدارة