أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - المقيرن: سنوقع أكبر عقد رعاية.. وانتظروا مفاجأة من العيار الثقيل

 

 

أخبار رياضة - المقيرن: سنوقع أكبر عقد رعاية.. وانتظروا مفاجأة من العيار الثقيل
أخبار رياضة - المقيرن: سنوقع أكبر عقد رعاية.. وانتظروا مفاجأة من العيار الثقيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - المقيرن: سنوقع أكبر عقد رعاية.. وانتظروا مفاجأة من العيار الثقيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:44 مساءً

الأفق نيوز - عادل الماس(جدة)

رفع رئيس نادي الاتحاد المكلف نواف المقيرن، باسمه ونيابة عن جماهير نادي الاتحاد أسمى آيات التقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لرعايته للمباراة النهائية على كأسه الغالي، مؤكدًا أن رعايته -حفظه الله- كانت مسكًا لختام الموسم الرياضي، حيث تشرف أبناء الوطن برعايته الكريمة.

وقدم المقيرن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على النجاح الباهر للحفل الذي شهدته المباراة النهائية، والتنظيم الرائع الذي أضفى على المباراة النهائية جمالاً يليق بهذا العرس الوطني الذي شرفه حضور خادم الحرمين الشريفين.

واعدا الجماهير الاتحادية بأغلى عقد رعاية على مستوى الأندية السعودية وصفقات لاعبين على مستوى رفيع يليق باسم نادي الاتحاد، شاكرا جماهير النادي على وقفتهم الصادقة مع الفريق طوال هذا الموسم.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - المقيرن: سنوقع أكبر عقد رعاية.. وانتظروا مفاجأة من العيار الثقيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - المقيرن: سنوقع أكبر عقد رعاية.. وانتظروا مفاجأة من العيار الثقيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - «العروس» تتراقص حتى الصباح على إيقاع «العميد»
التالى رياضة - احمد خضير: المنتخب الوطني يمر بفترة غير مستقرة