أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - رئيسة كرواتيا: طريق الفوز لصالحنا.. وسنحتفل الليلة

 

 

أخبار رياضة - رئيسة كرواتيا: طريق الفوز لصالحنا.. وسنحتفل الليلة
أخبار رياضة - رئيسة كرواتيا: طريق الفوز لصالحنا.. وسنحتفل الليلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رئيسة كرواتيا: طريق الفوز لصالحنا.. وسنحتفل الليلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 15 يوليو 2018 08:59 مساءً

الأفق نيوز - "عكاظ" (النشر الالكتروني)

بعثت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش، برسالة مصورة جديدة قبل ساعات من المبارة الختامية لمونديال روسيا بين منتخب بلادها ونظيره الفرنسي.

وتظهر كيتاروفيتش في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مع عدد من المشجعين الكرواتيين، وهي توجه الشكر لروسيا على ضيافتهم الحميمة، وتؤكد على فوز بلادها في نهائي المونديال.

وقالت من الطائرة أثناء سفرها إلى روسيا لمتابعة المباراة الختامية: "بالنيابة عن مشجعي كرواتيا، فأنا أشكر روسيا على ضيافتهم الحميمية، لقد كنتم مضيفين مذهلين".

وتابعت: "إن طريق الفوز لصالح كرواتيا الليلة، فلنحتفل سوياً، شكرا يا روسيا، نحن قادمون!".

يذكر أن رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش، أهدت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم (الأحد)، قميصاً لمنتخب كرواتيا مطبوع على ظهره اسم "بوتين".

يشار إلى أن كرواتيا فازت بركلات الترجيح على الدنمارك في دور 16، وعلى روسيا في دور الثمانية، بينما فازت على إنجلترا في قبل النهائي بعد وقت إضافي، وخرج المهاجم ماريو مانزوكيتش والمدافع إيفان سترينيتش مصابين في وقت متأخر بالمباراة السابقة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رئيسة كرواتيا: طريق الفوز لصالحنا.. وسنحتفل الليلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رئيسة كرواتيا: طريق الفوز لصالحنا.. وسنحتفل الليلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك