أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - اتحاد الكرة: مصير المباراة الودية بين الوطني ونظيره الاوزبكي بيد الملاك التدريبي

 

 

رياضة - اتحاد الكرة: مصير المباراة الودية بين الوطني ونظيره الاوزبكي بيد الملاك التدريبي
رياضة - اتحاد الكرة: مصير المباراة الودية بين الوطني ونظيره الاوزبكي بيد الملاك التدريبي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اتحاد الكرة: مصير المباراة الودية بين الوطني ونظيره الاوزبكي بيد الملاك التدريبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

الأفق نيوز - رياضية

منذ 2018-05-13 الساعة 19:31 (بتوقيت بغداد)

بغداد -

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم, خطابا رسميا من قبل نظيره الاوزبكي يشعره فيه برغبة الاخيرة بإقامة مباراة في الاطار الدولي الودي بين منتخبي البلدين.

وقال عضو المكتب الاعلامي للاتحاد حسين الخرساني في اتصال هاتفي مع //، "تلقينا مفاتحة رسمية من قبل الاتحاد الاوزبكستاني يرومون فيه الموافقة على اقامة مباراة دولية في الاطار الودي مع منتخبنا الوطني في طشقند منتصف شهر ايلول المقبل إذ ياتي اللقاء في اطار استعدادات الجانبين لانطلاق بطولة اسيا مطلع شهر كانون الثاني من العام المقبل و التي ستحتضنها دولة الامارات العربية المتحدة".

واضاف ان "الدعوة الاوزبكية سيتم وضعها على طاولة لجنة المنتخبات بغية مناقشتها واتخاذ القرار المناسب بخصوصها عقب مناقشة الطلب مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب باسم قاسم الذي سيحدد إمكانية خوض اللقاء من عدمه".انتهى29

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اتحاد الكرة: مصير المباراة الودية بين الوطني ونظيره الاوزبكي بيد الملاك التدريبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اتحاد الكرة: مصير المباراة الودية بين الوطني ونظيره الاوزبكي بيد الملاك التدريبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة مصرية - نانا بوكو تعلقيا على رحيله عن الزمالك: "معرفش حاجة"
التالى أخبار الكورة - أفضل 30.. الحلقة الثالثة.. بامبو.. أخره الصليبي عن إنطلاقة جيله.. وعاد مع الإسماعيلي كتب: مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق