أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب رولرز بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)

 

 

أخبار رياضة - الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب رولرز بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)
أخبار رياضة - الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب رولرز بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب رولرز بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:07 مساءً

الأفق نيوز - فاز الأهلي بثلاثية دون رد أمام تاونشيب رولرز البوتسواني، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة من ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ اللقاء بضغط وسيطرة من جانب لاعبى النادي الأهلي على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، في محاولة من أجل الاختراق وخطف هدف مبكر، بينما رد لاعبو تاونشيب رولرز بأكثر من تسديدة وكرة عرضية على مرمى النادي الأهلي.

وعقب مرور الربع الأول من اللقاء، استمر لاعبو الأهلي في السيطرة على منطقة وسط الملعب ولكن دون فاعلية وخطورة على مرمى الخصم، بينما حاول لاعبو تاونشيب الرد ببعض التسديدات.

ثم حاول وليد سليمان تهديد مرمى الخصم بتسديدة قوية إثر كرة عرضية من مؤمن زكريا ولكن تصدى لها حارس المرمى ، ثم سدد وليد سليمان كرة أخرى من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ، ولكن تمر الكرة بجوار القائم.

مع الدقيقة 36 نجح وليد أزارو في استغلال تمريرة جونيور أجاى ، واستطاع تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي في شباك تاونشيب رولرز.

وواصل لاعبو النادي الأهلي مع انطلاق الشوط الثانى الضغط من أجل البحث عن هدف ثان، ونجح وليد أزارو في اختراق دفاع الخصم ولكن سدد الكرة بجوار القائم.

ومرر أزارو كرة إلى جونيور أجاى داخل منطقة الجزاء، لينفرد الأخير بالمرمى ولكن يفشل في توجيه الكرة باتجاه المرمى، بينما كاد مؤمن زكريا أن يحرز هدف مؤكد بعد تمريرة عرضية من أحمد فتحى، ولكن فشل في تسديد الكرة.

ودفع كارتيرون المدير الفنى لنادي الأهلي بأكثر من تبديل بخروج وليد سليمان ونزول ميدو جابر بدلا منه، وخرج كذلك جونيور أجاى ونزل بدلا منه إسلام محارب، وتألق حارس تاونشيب رولرز ومنع هدف مؤكد أمام تسديده وليد أزارو مهاجم الأهلي.

وأحرز على معلول لاعب الأهلي الهدف الثانى في شباك تاونشيب رولرز بالدقيقة 75 إثر ركلة جزاء، ثم أحرز إسلام محارب لاعب الأهلي الهدف الثالث في شباك تاونشيب رولرز بالدقيقة 78 من عمر المباراة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب رولرز بدوري أبطال أفريقيا (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب رولرز بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك