أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018 الاحمر يضرب تاونشيب بثلاثية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018 الاحمر يضرب تاونشيب بثلاثية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:36 مساءً

الأفق نيوز - أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018 شهدت  العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يأتى فى مقدمتها فوز الأهلى على تاونشيب بثلاثية نظيفة فى دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يُصحح المسار الأفريقى بثلاثية فى تاونشيب بدورى الأبطال

حقق فريق الأهلى فوزا عريضا على تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.سجل ثلاثية الأهلى وليد أزارو فى الدقيقة 37 وعلى معلول فى الدقيقة 74 وإسلام محارب فى الدقيقة 78.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 4 نقاط ويبدأ رحلة تصحيح المسار وإنعاش "الحلم" الأفريقى، بعدما سبق وتعادل سلبيا فى الجولة الأولى مع الترجى التونسى ببرج العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتى فى أوغندا بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية.

ويحتل الأهلى حاليا المركز الثانى فى المجموعة خلف الترجى التونسى صاحب القمة بـ7 نقاط ويأتى كمبالا فى المركز الثالث بـ3 نقاط  وأخيرا تاونشيب بـنفس الرصيد من النقاط.

 

c87f2be9f4.jpg

فيديو.. مؤمن زكريا يعود للظهور مع الأهلى بعد 177 يوما

عاد مؤمن زكريا للظهور بشكل رسمى مع الأهلى فى مباراته أمام تاونشيب البتسوانى المُقامة حالياً على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب لفريق الأهلى السعودى.

وانضم مؤمن زكريا لصفوف الأهلى السعودى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وتحديدًا يوم 21 يناير الماضى عقب المشاركة مع المارد الأحمر فى مباراته ضد الزمالك بالدورى المصرى، والتى انتهت بفوز الأهلى بثلاثة أهداف دون رد وأحرز مؤمن الهدف الأول حينها، ليعود مؤمن للظهور مع الشياطين الحمر بعد غياب 177 يوما، أمام تاونشيب.

3f88112a2a.jpg

كوليبالى ومؤمن زكريا وآزارو فى تشكيل الأهلى أمام تاونشيب

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى تشكيل الفريق لمواجهة تاونشيب البتسوانى المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.وجاء تشكيل الأهلى كالتالى..

محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه أحمد فتحى وسعد سمير وساليف كوليبالى وعلى معلول، وفى خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وفى الأمام وليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى ووليد أزارو.

وانضم المدافع المالى كوليبالى للأهلى مؤخرا وتم قيده أفريقيا.

a0908e11f6.jpg

فيديو.. الخطيب فى برج العرب قبل مواجهة الأهلى وتاونشيب بدورى الأبطال

تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، فى فندق إقامة لاعبى فريقه ببرج العرب، لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة تاونشيب رولرز، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الثلاثاء، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدورى المجموعات الأفريقى.

والتقط الخطيب الصورة التذكارية مع بعض الجماهير العاشقة للمارد الأحمر داخل فندق الإقامة.

f2564c6182.jpg

الأهلى يشترط 3 ملايين جنيه لإعارة عمرو بركات للمقاصة.. ويرفض البيع

اشترط مسئولو الأهلى الحصول على مبلغ 3 ملايين جنيه للموافقة على إعارة عمرو بركات صانع ألعاب الفريق لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولمدة موسم.وأكد مصدر بالأهلى أن ناديه تلقى خطابا رسميا من مصر المقاصة يطلب فيه استعادة عمرو بركات سواء عن طريق استعارته أو شرائه نهائيا، وهو الأمر الذى ردت عليه إدارة التعاقدات بالأهلى بأن مبدأ البيع مرفوض، والمبلغ المحدد للموافقة على إعارة بركات هو 3 ملايين جنيه.

وفسخ عمرو بركات تعاقده مع الشباب السعودى ،الذى انتقل إليه معارا من الأهلى فى الشتاء الماضى لمدة موسم ونصف.

39efc93259.jpg

حقن رامى ربيعة مدافع الأهلى بـ"البلازما" فى ألمانيا

تلقى رامى ربيعة مدافع الأهلى المتواجد فى ألمانيا حاليا لاستكمال برنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة فى العضلة الضامة، حقنتى بلازما جديدتين ضمن برنامجه العلاجى للتعافى من الإصابة.وخضع رامى ربيعة لعدة فحوصات طبية فى ألمانيا تحت إشراف البروفيسور فولفارت طبيب المنتخب الألمانى لكرة القدم، الى أشاد بتحسن حالة اللاعب ونجاحه فى السير بشكل مثالى فى تنفيذ البرنامج التأهيلى الذى تم وضعه.

وأكد فولفارت للمدافع الدولى أن حالته تحسنت كثيرا عن زيارته السابقة، مشيرا إلى أنه يسير بخطى ثابتة فى برنامجه التأهيلى وباتت حالته أفضل بشكل ملحوظ.

وأوضح أن ربيعة من المقرر أن يعود إلى القاهرة فى غضون أيام لاستكمال المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى، تمهيدا للمشاركة فى المباريات.

dc9f47fc6d.jpg

كارتيرون: لاعبو الأهلى لديهم دوافع كثيرة لحصد الثلاث نقاط أمام تاونشيب

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون؛ المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن الأهلى جاهز لمواجهة تاونشيب البتسوانى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.وأضاف كارتيرون، فى تصريحات للموقع الرسمى، أنه تم الاستقرار على خطة اللعب التى سنخوض بها لقاء اليوم، ولدينا دوافع عديدة لحصد النقاط الثلاث والعودة من جديد للمنافسة على حجز إحدى بطاقتى التأهل إلى دور الثمانية.

وأوضح كارتيرون أنه طالب لاعبى الأهلى بضرورة اللعب اليوم على هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز؛ للخروج من الموقف الحالى، مؤكدًا أن مباراتى تاونشيب بطل بتسوانا ستكونان بمثابة نقطة تحول فى منافسات دور المجموعات فى هذه النسخة.

وأشار المدرب الفرنسى إلى ثقته الكبيرة فى لاعبى الأهلى لتحقيق الفوز اليوم على بطل بتسوانا، مؤكدًا أن الجميع سيسعى لبلوغ هدف واحد لا بديل عنه هو الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

87d234d01f.jpg

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018 الاحمر يضرب تاونشيب بثلاثية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018 الاحمر يضرب تاونشيب بثلاثية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك