أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:36 مساءً

الأفق نيوز - شهد اليوم الثلاثاء 17/7/2018، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها فوز الأهلى على نظيره تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

وفى السطور التالية نرصد لكم أهم 7 اخبار اليوم..

الأهلى يُصحح المسار الأفريقى بثلاثية فى تاونشيب بدورى الأبطال

31609ef660.jpg

حقق فريق الأهلى فوزا عريضا على تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل ثلاثية الأهلى وليد أزارو فى الدقيقة 37 وعلى معلول فى الدقيقة 74 وإسلام محارب فى الدقيقة 78.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 4 نقاط ويبدأ رحلة تصحيح المسار وإنعاش "الحلم" الأفريقى، بعدما سبق وتعادل سلبيا فى الجولة الأولى مع الترجى التونسى ببرج العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتى فى أوغندا بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية.

 

استاد الإسكندرية يستضيف مباراة السوبر الإماراتى 24 أغسطس

b13c2b1ef1.jpg

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى نظيره الإماراتى، يخطره فيه بالموافقة على أن يستضيف استاد الإسكندرية لقاء كأس السوبر الإمارتى بين ناديى العين والوحدة فى الثامنة مساء يوم 24 أغسطس المقبل.

 

 

e27cb4423a.jpg

 

 

يوقع إيهاب جلال المدير الفنى الأسبق للزمالك على عقود تدريب نادى أهلى طرابلس الليبى، ظهر بعد غد الخميس فى تونس.

 

واتفق إيهاب جلال مع إدارة أهلى طرابلس على جميع التفاصيل التعاقدية والمادية، قبل تولى المسئولية الفنية للفريق الليبى بشكل رسمى.

 

 

 

b987c66d70.jpg

 

انتظم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، فى التدريبات بمقر النادى تحت إشراف عمرو المطراوى إخصائى العلاج الطبيعى، المكلف بقيادة تدريبات اللاعبين المستبعدين من المعسكر الخارجى المقام حاليا فى ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

 

 

 

517b30159e.jpg

أعلن مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية رفضه التام لاقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مؤخرا بأن يلتقى فريق المصرى مع الأندية التى تقام مبارياتها خارج القاهرة على ملاعبها بنظام الذهاب والإياب، فيما تقام مباريات المصرى مع الأندية القاهرية ذهابا وإيابا على استاد برج العرب.

 

7e4b5cb17b.jpg

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الزمالك مع طاقم تحكيم ألمانى لقيادة المباراة الودية الذاتية التى سيخوضها الفريق الأبيض فى الخامسة مساء اليوم بين لاعبى الفريق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك