أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - مديرية أمن الإسكندرية لـ في الجول: أطلقنا سراح 11 مخالفا بعد مباراة الأهلي.. والجمهور كان متعاونا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - مديرية أمن الإسكندرية لـ في الجول: أطلقنا سراح 11 مخالفا بعد مباراة الأهلي.. والجمهور كان متعاونا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:52 مساءً

الأفق نيوز - أشاد أحمد حبيب مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسكندرية بالتزام الجماهير التي حضرت مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز بطل بتسوانا التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

017a284f60.jpg الأهلي
placeholder-logo.png دوري أبطال إفريقيا

وحضر 10 آلاف مشجع أهلاوي في تمهيد لعودة الجماهير الغائبة عن المدرجات منذ سنوات عديدة، قبل انطلاق الدوري المصري موسم 2018-2019 نهاية الشهر الجاري.

وقال حبيب لـFilGoal.com اليوم الثلاثاء: "أطلقنا سراح 11 مشجعا مخالفا حضر للمباراة بدون أن يحمل تذاكر، ودون ذلك لم نجد أي مخالفات.. بالفعل كان هناك تشديد في عملية التأمين لكن هذا من أجل علمنا بوجود مخطط لاندساس بعض العناصر التي تنوي عمل أفعال تخريبية".

4d77cacbd1.jpg محمد يوسف: قدمنا مباراة جيدة ولكن.. والروح الجيدة بين اللاعبين تسعد كارتيرون placeholder.jpg مؤتمر مدرب تاونشيب: أهنيء الأهلي.. لكن غير مقبول ما حدث معي قبل مواجهة مثل هذه placeholder.jpg مؤتمر كارتيرون: أظهرنا قوتنا أمام تاونشيب.. وجاهزية اللاعبين سبب غياب صلاح محسن placeholder.jpg تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا placeholder.jpg 5 أرقام حققها الأهلي لأول مرة في فوزه على تاونشيب.. "4 أجانب وبصمة محارب" placeholder.jpg وائل جمعة: كوليبالي مفيد للأهلي والفريق يحتاج للاعب وسط placeholder.jpg بالفيديو – عودة خرافية تمنحه الصدارة.. الترجي يفوز على كمبالا سيتي

وأضاف "التزم الجمهور بالتعليمات ولم نجد أي شيء مسيء أو مخالف مع الجماهير التي حضرت للمباراة، الكل كان محترم ونشكر الجمهور وهي خطوة إيجابية لعودة الجماهير".

وكان محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية ومساعد وزير الداخلية قد أصدر تعليماته أمس الأثنين بمنع دخول أي شيء بخلاف علم مصر أو علم الأهلي للمباراة، وهو ما التزمت به الجماهير.

اقرأ أيضا:

تقرير: سيجتمع مع رونالدو مجددا.. زيدان يقترب من منصب جديد في يوفنتوس

جروس يتحدث عن ختام معسكر الزمالك ويتطلع لبداية قوية في الدوري

خبر في الجول – بركات يقترب من العودة للمقاصة معارا

عبد الغني لـ في الجول: البدري وحسام حسن ضمن "الترشيحات المحلية" لتدريب المنتخب

السوبر الإماراتي في مصر للمرة الثانية

حوار في الجول - محمد عبد السلام: أي لاعب يتمنى تمثيل الزمالك.. ومثلي الأعلى وائل جمعة

عمرو جمال لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي للدخول في صفقة تبادلية.. حسم مصيري الخميس

الأهلي في إفريقيا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - مديرية أمن الإسكندرية لـ في الجول: أطلقنا سراح 11 مخالفا بعد مباراة الأهلي.. والجمهور كان متعاونا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - مديرية أمن الإسكندرية لـ في الجول: أطلقنا سراح 11 مخالفا بعد مباراة الأهلي.. والجمهور كان متعاونا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك