أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - كارتيرون: الأهلي عاد للحياة بالفوز على تاونشيب

 

 

أخبار رياضة - كارتيرون: الأهلي عاد للحياة بالفوز على تاونشيب
أخبار رياضة - كارتيرون: الأهلي عاد للحياة بالفوز على تاونشيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - كارتيرون: الأهلي عاد للحياة بالفوز على تاونشيب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:58 مساءً

الأفق نيوز - أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الأول له مع فريقه على فريق تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: حققنا نتيجة طيبة اليوم حيث نجحنا في تحقيق أمر صعب للغاية وهو تجهيز جميع اللاعبين في وقت صعب جدا وتحديدا بالنسبة للاعبين الدوليين.

أضاف: حققنا فوزا بأقل مجهود خاصة وأن الفريق لم يكن جاهزا بنسبة 100% بدنيا، مشيرا إلى أن الأهلي عاد اليوم للحياة بعد الفوز الأول له في دوري المجموعات.

وتحدث كارتيرون عن تألق المدافع المالى الجديد بصفوف المارد الأحمر ساليف كوليبالي قائلا: "مش غريب بالنسبة لي اشتغلت معاه في منتخب مالي ومازيمبي وهو لعب آخر 10 مباريات مع فريقه السابق وبالتالي كان جاهزا بدنيا".

وتابع المدير الفنى للأهلي، كنت محظوظ عندما حضرت للأهلي ووجدت لاعبين على أعلى مستوى وصلاح محسن لاعب ضمن المجموعة الجاهزة وفرصته قادمة هو وغيره.
وقال إن أيمن أشرف لعب كثيرا كمدافع أيسر وإجادته في أكثر من مركز أمر جيد حيث يمكن استخدامه في أكثر من مركز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - كارتيرون: الأهلي عاد للحياة بالفوز على تاونشيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - كارتيرون: الأهلي عاد للحياة بالفوز على تاونشيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك