أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين

 

 

أخبار الرياضة - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين
أخبار الرياضة - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:58 مساءً

الأفق نيوز - كتب- عبدالقادر سعيد:

كشف محمد يوسف المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة عن أكثر ما أعجب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد انتصار فريقه (3-0) على تاونشيب في دوري الأبطال.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة قال يوسف:"البداية كانت صعبة بسبب الأحداث المُحيطة بنا مؤخراً، كارتيرون تولى المسئولية منذ 3 أسابيع فقط، وهذه فترة قصيرة جداً".

وحقق الأهلى أولى انتصاراته في دوري أبطال إفريقيا على فريق تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة ليرتقي من المركز الأخير في مجموعته إلى المركز الثاني خلف الترجي.

وأضاف يوسف قائلاً:"كنا في موقف حرج بسبب حصولنا على نقطة واحدة من أول مباراتين، ونشكر اللاعبين على تقديم المباراة بهذا الأداء القوي والشكل الجيد".

وأنهى مدرب الأهلي قائلاً:"كارتيرون معجب بشدة بروح اللاعبين، لقد لعبنا بتنظيم كبير جداً، وعلى المستوى الدفاعي ظهرنا بشكل جيد، وقمنا بتطبيق المرتدات بطريقة رائعة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك