أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - ساعات حاسمة في مفاوضات العين مع عموري

 

 

رياضة الامارات - ساعات حاسمة في مفاوضات العين مع عموري
رياضة الامارات - ساعات حاسمة في مفاوضات العين مع عموري

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - ساعات حاسمة في مفاوضات العين مع عموري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:18 صباحاً

الأفق نيوز - دبي: علي نجم
ستكون الساعات القادمة حاسمة في تحديد مصير ووجهة نجم فريق العين ومنتخبنا الوطني عمر عبد الرحمن من أجل تحديد وجهته وهوية النادي الذي سيدافع عن ألوانه في الموسم المقبل.
وأصبح «عموري» لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع العين، دون أن يتوصل إلى اتفاق مع «الزعيم» من أجل البقاء مع الفريق الذي غادر إلى معسكره الخارجي دون وجود «المايسترو».
وسيكون على إدارة العين واللاعب نفسه، حسم مرحلة التفاوض، حيث تشير بعض المصادر إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين الجانبين، من أجل حسم قضية الموسم، وتحديد مسار ومصير اللاعب في الموسم المقبل.
وشكّل غياب «عموري» عن قائمة العين التي غادرت إلى المعسكر الخارجي، مصدر قلق للجماهير، التي لا تزال تعوّل على حنكة وحكمة إدارة النادي من أجل حسم الملف الشائك، وضمان بقاء اللاعب الخطير في تشكيلة الفريق، خاصة أن العديد من الاستحقاقات ستنتظر «الزعيم» في الموسم المقبل، حيث يستعد للمشاركة في المسابقات المحلية الثلاث، إلى جانب المشاركة في بطولة الأندية العربية، وبطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، إضافة إلى دوري أبطال آسيا ابتداءً من فبراير/ شباط المقبل.
ولا تقتصر أهمية مصير عموري على فريق العين وحده، بل إن اللاعب بحاجة إلى حسم مصيره قبل السفر مع بعثة «الأبيض» إلى المعسكر الخارجي المقرر إقامته في النمسا بداية الشهر المقبل، ضمن التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام على أرض الدولة ابتداء من الخامس من يناير/ كانون الثاني المقبل.
وخيّم الغموض على مصير اللاعب في الأيام الأخيرة، خاصة مع عدم وجود مؤشرات عن مفاوضات بين اللاعب مع ناديه أو حتى مع أي فريق آخر، لكن هذا الأمر كان أقرب إلى تطبيق شعار «اقضوا حوائجكم في الكتمان»، حيث فضلت إدارة الزعيم عدم الدخول في أحاديث إعلامية، إلا بعد الوصول إلى الخاتمة السعيدة في المفاوضات مع اللاعب، التي سترتفع حدتها في الساعات القادمة.
وأبدى أكثر من نادٍ محلي رغبتهم في كسب توقيع «ساحر الوسط»، لكن اللاعب فضل التريث حتى حسم الأمور مع العين الذي يعتبر بيت اللاعب الأول.
وكان «عموري» قد تلقى عرضاً من ليجانيس الإسباني، لكن العائد المادي كان «ضعيف جداً»، مما حدا باللاعب إلى صرف النظر عن هذه الخطوة، بينما أبدى أكثر من نادٍ سعودي رغبته الجادة في كسب توقيع اللاعب، ليصبح اللعب في الدوري السعودي «الخطة ب» في عقل «عموري» في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة الزعيم الذي مازال الأقرب للإبقاء على نجمه الكبير.
مرزوق والعطاس
على الجانب الآخر، تنتظر إدارة النصر وتترقب مصير المدافع محمد مرزوق الذي تم الإعلان عن التعاقد معه قبل أسابيع.
وانتظم اللاعب في تدريبات شباب الأهلي، رغم التوقيع مع «العميد»، حيث يخوض اللاعب مفاوضات حاسمة مع إدارة الأول من أجل السماح له بالانتقال إلى صفوف«العميد»، لاسيما مع ارتباط اللاعب بعقد رسمي حتى أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق وفسخ العقد، فقد يجد اللاعب نفسه مجبراً على البقاء مع «الفرسان الثلاثة»، على أن يتم تأجيل مسألة اللعب مع العميد إلى موعد فتح باب الانتقالات في الميركاتو الشتوي.
ويعيش أحمد العطاس مهاجم الجزيرة نفس وضعية اللاعب محمد مرزوق، بعدما وقع اللاعب عقداً مع شباب الأهلي، لكنه غادر إلى هولندا مع «فخر العاصمة» بانتظار انتهاء موعد تعاقده مع ناديه الحالي.

789106 ▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - ساعات حاسمة في مفاوضات العين مع عموري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - ساعات حاسمة في مفاوضات العين مع عموري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك