أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

الدوري الاسباني - رونار: زيدان بقي له شيء واحد هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد

 

 

الدوري الاسباني - رونار: زيدان بقي له شيء واحد هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد
الدوري الاسباني - رونار: زيدان بقي له شيء واحد هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد

أنت الان تشاهد خبر - الدوري الاسباني - رونار: زيدان بقي له شيء واحد هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:52 صباحاً

الأفق نيوز - أدلى المدرب الفرنسي هيرفي رونار، برأيه في القرار الذي اتخذه مواطنه زين الدين زيدان، صباح اليوم الخميس، والقاضي بترك منصبه كمدرب لفريق ريال مدريد.

وقال الناخب الوطني للمنتخب المغربي، أن "زيزو" فعل ذلك في الوقت المناسب، في إشارة إلى أنه قرر الرحيل وهو فائز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات تواليا، ولم يتبق له أي شيء لتقديمه، سوى أن يصبح رئيسا للنادي.

وقال رونار في الندوة الصحافية التي تلت المباراة الودية، عقب المباراة الودية بين المغرب وأوكرانيا (0-0): "لا أعلم إن كان رأيي يهم أم لا، لكنه (زيدان) اتخذ القرار الصحيح".

وأضاف: "الناس يتذكرون فقط ما تفعله في الحاضر، وبالتالي حين ترحل وأنت في القمة فهذا شيء آخر. الآن بقي له شيء واحد للقيام به، هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد، قد يفعل ذلك في المستقبل (ضاحكا)".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع الدوري الاسباني - رونار: زيدان بقي له شيء واحد هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "الدوري الاسباني - رونار: زيدان بقي له شيء واحد هو أن يصبح رئيسا لريال مدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع البطولة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق الدوري الاسباني - آلونسو سيعود مدرباً إلى ريال مدريد
التالى الدوري الاسباني - نافاس يُعلق على إمكانية انضمام نيمار إلى ريال مدريد