أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - بالصور .. "الحربي" يقف على تجهيزات قوات الطوارئ بالمشاعر المقدّسة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالصور .. "الحربي" يقف على تجهيزات قوات الطوارئ بالمشاعر المقدّسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:45 صباحاً

الأفق نيوز - اطلع على مدى جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن وتأدية مناسكهم بيسر

قام قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي؛ يرافقه قائد مهام قوات الطوارئ الخاصّة اللواء ركن محمد بن مقبول العمري؛ ومدير الإدارة العامة للشؤون الادارية والمالية اللواء محمد صالح النشمي؛ وعدد من الضباط المعنيين بالتجهيزات، بجولة تفقدية على مواقع قوات الطوارئ الخاصّة بالمشاعر المقدّسة شملت عرفات ومزدلفة ومِنى وجسر الجمرات؛ للاطلاع على مدى جاهزية هذه المواقع سواءً لاستقبال ضيوف الرحمن أو العاملين من القوات في هذه المواقع.

واستهل جولته من مشعر مِنى بدءاً من جسر الجمرات والتأكّد من سلامة مداخله ومخارجه وكل ما يخص سهولة أداء الحجاج هذه الشعيرة في الحج، ومن ثم تم الوقوف على منطقة جبل الرحمة في عرفات والتأكّد من سلامة الطرق المؤدية إليها والاطلاع على مقر سكن القوات، واختتم جولته من مشعر مزدلفة والتأكّد من جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن والاطلاع على بعض المقار.

وفي ختام الجولة تبيّن أن الاستعدادات والتجهيزات مستمرة على قدم وساق، كما تمنى للحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً، وأن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة التي سخرت كل الإمكانات والتجهيزات لاستقبال ضيوف الرحمن.

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالصور .. "الحربي" يقف على تجهيزات قوات الطوارئ بالمشاعر المقدّسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالصور .. "الحربي" يقف على تجهيزات قوات الطوارئ بالمشاعر المقدّسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - الحج قديماً في الكويت.. رحلة شاقة تستغرق 3 أشهر
التالى أخبار السعودية - "عدو الشعب".. 300 صحيفة أمريكية ترد على "ترامب" اليوم