أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد

 

 

أخبار السعودية - محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد
أخبار السعودية - محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:19 صباحاً

الأفق نيوز - سهيل الحمزي (جازان)

دعا أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز المؤسسة العامة للبريد لمتابعة مؤشرات جودة خدماتها ورضا عملائها، بما يضمن دفع عجلة الحكومة الإلكترونية، مشيدا بالتطور السريع والدور الذي يقوم به البريد السعودي بالمنطقة وما يقدمه من خدمات للجهات الحكومية والمجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير عام البريد السعودي بالنيابة محمد بن حبيب برعي، الذي قدم تقريرا عن أعمال البريد ومشاريعه في المنطقة والتعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة بشتى فروعها.

واطلع الأمير محمد بن عبدالعزيز على موسوعة الطوابع البريدية منذ بداية العهد السعودي الزاهر، كما استمع إلى شرح عن البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي، مثل برنامج التواصل مع الجهات الحكومية كافة، وبرنامج العنوان الوطني الموحد، وغيرهما من البرامج التي من شأنها خدمة المواطنين والمقيمين بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - القبض على شاب أقدم على سرقة 24 سيارة بالرياض
التالى أخبار السعودية - "المانع" عن قصيدته الوطنية "بطل يا بوفهد":  الكتابة عن رمز الوطن تتضاءل أمامها كل المحاولات الشعرية