أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "المطرفي" يدشن معرض حملة "الوقاية هي الغاية" بالعاصمة المقدسة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "المطرفي" يدشن معرض حملة "الوقاية هي الغاية" بالعاصمة المقدسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:17 مساءً

الأفق نيوز - دشن مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، اللواء سالم بن مرزوق المطرفي، صباح اليوم، فعاليات معرض حملة "الوقاية هي الغاية"، بمقر المعرض بمكة مول.

جاء ذلك بحضور مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء فهد بن مطلق العصيمي، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالعاصمة المقدسة.

واطلع مدير الدفاع المدني بالمنطقة، اللواء سالم بن مرزوق المطرفي، على الفاعلية ما يضمه من أقسام مختلفة تهدف لإيصال ثقافة السلامة لفئات المجتمع كافة.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ألقى بعدها مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، كلمة رحب فيها بالحضور، أوضح خلالها أهمية التوعية الوقائية وأهميتها في رفع مستوى الوعي لأفراد المجتمع وأثرها في تقليل الآثار الناجمة عن الحوادث والأخطار المختلفة وإدراك أهمية السلامة الوقائية.

وفي ختام الفاعلية، شكر اللواء "المطرفي" المشاركين في المعرض، بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا يوضح أهمية السلامة في المنشآت السكنية والمواقع التجارية، وأهمية توفر متطلبات السلامة والوقاية من الحريق في التقليل من الأضرار الناجمة، كذلك اشتمل العرض على إيضاح العصر الزمني لنشوء وتطور الحريق.

يذكر أن المعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام على فترتين صباحية ومسائية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "المطرفي" يدشن معرض حملة "الوقاية هي الغاية" بالعاصمة المقدسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "المطرفي" يدشن معرض حملة "الوقاية هي الغاية" بالعاصمة المقدسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - كوادر نسائية لإصلاح أعطال الكهرباء والسباكة
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"