أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مطبوعات الشؤون الإسلامية توزع كتب المناسك على الحجاج بمختلف اللغات

 

 

أخبار السعودية - مطبوعات الشؤون الإسلامية توزع كتب المناسك على الحجاج بمختلف اللغات
أخبار السعودية - مطبوعات الشؤون الإسلامية توزع كتب المناسك على الحجاج بمختلف اللغات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مطبوعات الشؤون الإسلامية توزع كتب المناسك على الحجاج بمختلف اللغات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:47 مساءً

الأفق نيوز - "الحمدان" يتفقد مكتب المطبوعات بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

باشرت فرق توزيع المطبوعات المكلفة من وكالة المطبوعات والبحث العلمي بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعمالها في جميع منافذ المملكة الجوية والبرية والبحرية، المخصصة لدخول حجاج بيت الله الحرام، والمواقيت، بتوزيع كتب المناسك، وبعض الكتب الإرشادية على الحجاج بمختلف اللغات .

وأوضح وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحمدان، أن فرق التوزيع بدأت مباشرة أعمالها مع بداية توافد الحجاج إلى المملكة وفق احتياجات كل منفذ، وتستمر حتى اكتمال دخول الحجاج، بينما يستمر توزيع المطبوعات في المواقيت حتى نهاية اليوم الثامن من شهر ذي الحجة.

وأضاف: في داخل مكة المكرمة والمشاعر تستمر أعمال توزيع المطبوعات حتى نهاية الحج، داعيًا حجاج بيت الله، إلى الاستفادة من المكتبة الإلكترونية الإسلامية والمتاحة للجميع عبر الموقع الإلكتروني www.islamic-ebook.com ، والتي تحوي جميع إصدارات الوزارة المكتوبة والمقروءة والمسموعة.

ولفت إلى أنه وفقًا لأهداف الوزارة واختصاصاتها المعتمدة، وبمتابعة وتوجيه من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تقوم الوكالة بالنظر في طلبات الجهات التي ترغب في الإسهام في توزيع المواد المتعلقة بالأمور الشرعية في موسم الحج والعمرة، مع مراعاة أن الوزارة هي الجهة التي تختص بتوزيع هذه المواد على الحجاج والمعتمرين وزائري المسجد النبوي، والتوكيد على أن يقتصر توزيع هذه المواد عن طريق منافذ المملكة المختلفة على وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في جهات الاختصاص في الوزارة .

ونوه إلى أن الوكالة ستقدم ــ بإذن الله ــ هدية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لحجاج بيت الله الحرام، عند مغادرتهم المملكة، وهي عبارة عن نسخة من المصحف الشريف لكل حاج وبأحجام مختلفة وترجمات معانيه بلغات متعددة إضافة إلى مغلف يحتوي على مجموعة من الكتيبات الإرشادية القيّمة والتي تتناول موضوعات متنوعة في العقيدة والفقه والسلوك والأخلاق وبلغات مختلفة.

من ناحية أخرى، قام فضيلة وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، الشيخ عبدالعزيز الحمدان، اليوم، بجولة تفقدية على مكتب توزيع المطبوعات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، بمحافظة جدة، حيث التقى رئيس لجنة توزيع المطبوعات بالمطار محمد بن علي الدغيم، ومنسوبي المكتب.

واطلع على الجهود والخدمات التي تقدمها الوزارة في المطار، حاثًا العاملين ببذل المزيد من الجهد في خدمة ضيوف الرحمن، بما يتوافق مع رسالة الوزارة ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة .

وفي ختام الجولة، عبر الشيخ عبدالعزيز الحمدان، عن شكره وتقديره للعاملين بالمطار كافة، على الروح والهمة العالية في تحقيق رسالة الوزارة ويساهم في إيصال خدماتها وفق رؤيتها.

كما نوه بالدعم الذي تلقاه وكالة المطبوعات والبحث العلمي من لدن الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ساهم في تيسير عمل الوكالة وتهيئة السبل كافة لتميز خدماتها .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مطبوعات الشؤون الإسلامية توزع كتب المناسك على الحجاج بمختلف اللغات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مطبوعات الشؤون الإسلامية توزع كتب المناسك على الحجاج بمختلف اللغات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - «البيئة»: تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"