أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:15 مساءً

الأفق نيوز - نظير توصلهم للمتورطين بحرق سيارة مواطنة بالمحافظة

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، عدداً من رجال الأمن بشرطة محافظة الجموم؛ نظير توصلهم للجناة المتورطين في حرق سيارة سيدة بقرية الصمد بالمحافظة .

ولدى استقبال أمير مكة، في مقر الإمارة بجدة، مدير شرطة المنطقة، اللواء عبداللطيف الشثري، ومدير شرطة الجموم، العقيد سعد البلادي، ورجال الأمن المكرمين، ثمنّ دورهم الكبير بعد عون الله في حفظ الأمن، مشيداً بسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية والقبض على الجناة.

بدورهم عبّر رجال الأمن المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة مكة المكرمة، على هذه اللفتة غير المستغربة على ولاة الأمر، مؤكدين أن ذلك سيكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود.

يذكر أن تفاصيل الحادثة تعود إلى تعرض سيارة سيدة من أهالي قرية الصمد بمحافظة الجموم للحرق، وبتكثيف إجراءات البحث الجنائي والتحريات الأمنية، تم بتوفيق الله، تحديد هوية المتهمين بارتكاب الجريمة، وكانا مواطنين اثنين من سكان القرية، حيث تمّ القبض عليهما بعد جمع المعلومات والشواهد التي تؤكد ضلوعهما في ارتكاب الجريمة، وتم إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم

أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم

أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم

أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم

أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أمير مكة يكرّم عددًا من رجال الأمن بشرطة الجموم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - خادم الحرمين يستقبل القيادات المشاركة في موسم الحج
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"