أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - النامي يبحث تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية مع وزير التعليم العالي المصري

 

 

أخبار السعودية - النامي يبحث تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية مع وزير التعليم العالي المصري
أخبار السعودية - النامي يبحث تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية مع وزير التعليم العالي المصري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - النامي يبحث تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية مع وزير التعليم العالي المصري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:59 مساءً

الأفق نيوز - طارق طلبه (القاهرة)

استقبل وزير التعليم العالي المصري الدكتور خالد عبد الغفار، في مكتبه اليوم (الأربعاء)، الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي.

ونقل النامي تحيات وزير التعليم في المملكة الدكتور أحمد بن عبدالعزيز العيسى، ونائبه، وتحيات وتقدير سفير خادم الحرمين بالقاهرة أسامه بن أحمد نقلي، إلى وزير التعليم العالي المصري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات التعليمية والثقافية بين البلدين، ودعم زيادة أعداد الطلبة السعوديين بالجامعات المصرية.

كما تم الاطلاع على الخطوات التطويرية في الإدارة العامة للوافدين والإجراءات التي تمت أخيراً لمساعدة الطلبة السعوديين وإزالة كافة العقبات التي تواجههم، وتوفير المناخ الملائم والمناسب لإنجاز مهمتهم التعليمية والعلمية والثقافية في الجامعات المصرية.

واجتمع الملحق الثقافي بالمشرفة العامة على الشؤون الثقافية والملحقيات بوزارة التعليم العالي، لمناقشة آليات قبول الطلبة السعوديين وتوزيعهم داخل الجامعات المصرية، فضلاً عن تسريع عملية إرسال الملفات الخاصة بالطلبة السعوديين الراغبين في الالتحاق بالجامعات المصرية.

ومن جانبه، أكد النامي على أهمية اللقاء والدعم الكبير الذي يقدمه الوزير الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، لافتاً إلى أن الوزير حريص جداً على تسهيل جميع الإجراءات لتيسير العملية التعليمية وتوفير كافة أشكال الدعم للطلبة السعوديين ولجميع الوافدين بجمهورية مصر العربية.

أوضح أن الملحقية تعمل على دعم واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها دعم وتعزيز تفوق الطلبة السعوديين الوافدين للجامعات المصرية وإزالة كافة العقبات أمامهم، مشيراً إلى أن هناك مكتب خدمات خاص بالطلبة السعوديين الوافدين للدراسة بالجامعات المصرية لتسهيل جميع إجراءاتهم.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - النامي يبحث تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية مع وزير التعليم العالي المصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - النامي يبحث تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية مع وزير التعليم العالي المصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - «التعليم» تستهدف قادة المدارس ومشرفي الإدارة بالتدريب عن بعد
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"