أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - اليابانيون من "هاكاثون الحج": سنعود لبلادنا بالمركز الأول

 

 

أخبار السعودية - اليابانيون من "هاكاثون الحج": سنعود لبلادنا بالمركز الأول
أخبار السعودية - اليابانيون من "هاكاثون الحج": سنعود لبلادنا بالمركز الأول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - اليابانيون من "هاكاثون الحج": سنعود لبلادنا بالمركز الأول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:06 مساءً

الأفق نيوز - قالوا إنهم سيرتدون الزي السعودي حتى منصة التتويج

تصاعدت حدة المنافسة بين المشاركين في مسابقة "هاكاثون الحج" التي انطلقت فعالياته في جدة أمس بتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وتستمر فعالياتها حتى غدٍ الخميس.

وكان أكثر ما لفت الانتباه في الفعالية منذ انطلاقة مرحلة "التحدي التقني" هو ارتداء الفريق الياباني المشارك فيها الزي السعودي، معتبرين ذلك "احترامًا للسعودية وشعبها"، لافتين إلى أن ارتداءهم للثوب والشماغ والعقال العربي نابع عن حبهم للسعوديين، وتقديرًا للمملكة ودورها الرائد في الاهتمام بالتقنية، وتشجيع الموهوبين الشباب من كلا الجنسين.

وعبّر الفريق الياباني عن ارتياحه لروح التنافس الكبيرة بين الفرق المشاركة، وبدوا مصممين على مواصلة ارتدائهم الزي السعودي حتى صعودهم لمنصة التتويج وحصولهم على المركز الأول، في تحدٍ صريح منهم للفوز بالمسابقة.

يُشار إلى أن عدد المشاركين اليابانيين يقارب 30 مشاركًا يتوزعون على عدد من الفرق المنافسة لنيل أحد المراكز الثلاثة الأولى، حيث تبلغ جوائزها مليوني ريال.

اليابانيون من

اليابانيون من

اليابانيون من

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - اليابانيون من "هاكاثون الحج": سنعود لبلادنا بالمركز الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - اليابانيون من "هاكاثون الحج": سنعود لبلادنا بالمركز الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "وصية" بخط يدها تكشف علاقة غير شرعية وراء انتحار ممرضة مستشفى المخواة
التالى أخبار السعودية - مكة: صيانة جسر جعرانة في اللمسات الأخيرة