أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - السليم: أبوابنا مفتوحة للمواطنين مبتعثين وزائرين

 

 

أخبار السعودية - السليم: أبوابنا مفتوحة للمواطنين مبتعثين وزائرين
أخبار السعودية - السليم: أبوابنا مفتوحة للمواطنين مبتعثين وزائرين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - السليم: أبوابنا مفتوحة للمواطنين مبتعثين وزائرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:00 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (كانبيرا)

وصل سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى أستراليا مساعد إبراهيم السليم إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا أمس الأول (الثلاثاء)، وكان في استقباله بمطار كانبيرا الدولي القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة المملكة لدى أستراليا الوزير المفوض مشعل بن حمدان الروقي، ورؤساء المكاتب في السفارة، إضافة إلى مديرة دائرة المراسم في وزارة الخارجية الأسترالية، وعدد من سفراء الدول العربية المعتمدين لدى أستراليا.

ورفع السفير سليم، في تصريح أدلى به لدى وصوله إلى مطار كانبيرا، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، على الثقة السامية الكريمة بتعيينه سفيرا لخادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا، وقال: «أسأل الله العلي القدير أن أكون عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة، مستنيراً بحكمتها وتوجيهاتها السديدة، في العمل لتعزيز أواصر العلاقات الثنائية المشتركة بين المملكة وأستراليا وتطوير آفاق التعاون والصداقة بين البلدين والشعبين الصديقين».

وأضاف: «أسأل الله جل وعلا أن يوفقني لتقديم كل ما أستطيع لخدمة أبناء المملكة العربية السعودية من المواطنين المقيمين في أستراليا بغرض الدراسة، والزائرين»، مؤكدا أن أبواب السفارة ستبقى مفتوحة لهم جميعا، وتقديم كل التسهيلات للطلبة والطالبات المبتعثين، وتقديم الدعم لهم في مسيرة تحصيلهم العلمي، وتحقيق الهدف من ابتعاثهم، كي يعودوا إلى المملكة للمساهمة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

ومن المقرر أن يقدم السفير السليم أوراق اعتماده للحاكم العام والمسؤولين الأستراليين في وقت لاحق، تمهيدا لبدء مهمات عمله بشكل رسمي.

يذكر أن السفير السليم كان يشغل منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية أذربيجان، والسفير غير المقيم لدى جمهورية جورجيا. وكان قد تولى قبل ذلك عددا من المناصب في وزارة الخارجية السعودية؛ آخرها المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية. كما عمل في سفارتي المملكة بلندن وطوكيو.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - السليم: أبوابنا مفتوحة للمواطنين مبتعثين وزائرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - السليم: أبوابنا مفتوحة للمواطنين مبتعثين وزائرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - «التحالف»: اتخذنا الإجراءات اللازمة لاستمرار حرية الملاحة بباب المندب
التالى أخبار السعودية - كومان محذرا: بيئة السجون تولد متطرفين