أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - أهلا بضيوف الرحمن

 

 

أخبار السعودية - أهلا بضيوف الرحمن
أخبار السعودية - أهلا بضيوف الرحمن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أهلا بضيوف الرحمن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:00 صباحاً

الأفق نيوز - لم تدخر المملكة العربية السعودية شيئا منذ عهد المؤسس، في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام، ولم تتوقف المشاريع التنموية التي تتجاوز كلفتها مليارات الريالات في المشاعر المقدسة الهادفة للتيسير على الحجاج منذ وصولهم الأراضي السعودية حتى مغادرتهم إلى بلدانهم، وقد أتموا حجهم بيسر وسهولة. والدولة تحرص -عاماً بعد عام- على تطوير هذه البقاع وتقديم أفضل الخدمات لقاصديها.

وليست الحكومة السعودية وحدها من ترحب بالحجاج، بل الشعب السعودي بأكمله يتحرى شوقاً لخدمتهم والسهر على راحتهم، ولن يفسد هذه الصورة الحقيقية حاقد أو حاسد أو كاذب. وبالأمس قال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل: «إن الحملات التي تُشنّ ضد المملكة لتشويه صورتها يكفي الرد عليها بالأفعال والأعمال التي تُقدّم لضيوف الرحمن».

فما يشاهده الحجاج على أرض الواقع، يفتت كل محاولات المغرضين ممن يبثون الشائعات للتشويش على الحجاج، ولن تسمح المملكة كذلك بتسييس الحج أو مضايقة الحجاج بما يبعدهم عن مقاصد العبادة وأداء النسك.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أهلا بضيوف الرحمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أهلا بضيوف الرحمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - كومان محذرا: بيئة السجون تولد متطرفين
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"