أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - رباني: المملكة حريصة على أمن واستقرار أفغانستان

 

 

أخبار السعودية - رباني: المملكة حريصة على أمن واستقرار أفغانستان
أخبار السعودية - رباني: المملكة حريصة على أمن واستقرار أفغانستان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - رباني: المملكة حريصة على أمن واستقرار أفغانستان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:00 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة، إسلام آباد)

أشاد وزير الخارجية بجمهورية أفغانستان الإسلامية صلاح الدين رباني، باستضافة المملكة العربية السعودية «للمؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلام والاستقرار في جمهورية أفغانستان» بمدينتي جدة ومكة المكرمة شهر يوليو الماضي وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، على استعادة الأمن والسلم في أفغانستان وبتحقيق الاستقرار للشعب الأفغاني، مشيرا إلى أن الإعلان الصادر عن المؤتمر الدولي للعلماء، إعلان متوازن يظهر مواقف العلماء المسلمين والأمة الإسلامية كافة ضد الإرهاب والتطرف.

وأوضح بيان صحفي صدر أمس (الأربعاء) عن منظمة التعاون الإسلامي، أن رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية محمد أشرف غني هنأ المنظمة على عقد المؤتمر الدولي للعلماء حول السلم والأمن في أفغانستان بمدينتي جدة ومكة المكرمة.

وأشاد في رسالة خطية وجهها للأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، سلمها الممثل الدائم لجمهورية أفغانستان الإسلامية لدى المنظمة، بالعلاقات الثنائية التي تربط بين أفغانستان والمنظمة والتعاون المتبادل بينهما.

وأشار البيان إلى أن وزير الخارجية الأفغاني أشاد في اتصال هاتفي بالأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وبقيادتها بما تبذله المنظمة من جهود دؤوبة في سبيل استعادة السلام والاستقرار في أفغانستان.

على صعيد آخر، التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي أمس الأول (الثلاثاء) في مكتبه سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى باكستان الدكتور عمر زخيلوال، الذي زار سفارة المملكة العربية السعودية بإسلام آباد.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - رباني: المملكة حريصة على أمن واستقرار أفغانستان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - رباني: المملكة حريصة على أمن واستقرار أفغانستان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - رسالة من رئيس غينيا لـ «أمين التعاون الإسلامي»
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"