أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 07:18 مساءً

الأفق نيوز - "الموسى": وفّر عشرات الوظائف للشباب

انطلق اليوم مهرجان عنيزة للتمور في نسخته الرابعة عشرة بالمدينة الغذائية تحت شعار "جاذبية عنيزة"، وذلك بتنظيم الغرفة التجارية بالتعاون مع البلدية.

وفور انطلاق المهرجان وقف محافظ عنيزة عبد الرحمن بن إبراهيم السليم على التنظيمات حيث كان في استقباله رئيس الغرفة محمد الموسى ورئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام والمشرف العام نزار الحركان ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالمهرجان.

واطلع المحافظ على حركة البيع والشراء في ساحة المزاد ومواقع التجزئة التي تستمر حتى الفترة المسائية وعلى آلية عمل العربات الفيزيائية التي تسهل عملية البيع ومقر الضيافة الشعبية وصالة المعارض الخاصة بالجهات المشاركة ومنطقة التصدير إضافة إلى تشجيع الشباب العاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لاستثمار موسم التمور.

من جهته تحدث رئيس الغرفة التجارية محمد بن عبد الله الموسى قائلاً: "بدء المهرجان بإطلاق المزاد من الدلالين ووسط حضور كبير من المهتمين حيث يعزز المهرجان الاقتصاد الزراعي بالمملكة ويدعم منتج القصيم الأول وهذا امتدادا لما بُذل منذ ثلاثة عشر عاماً بتعزيز تسويق ثمر النخلة".

وأضاف ان المهرجان يتيح فرص العمل للشباب سواءً بالعمل عبر اللجان المختلفة أو الاستثمار في السوق علاوة على أنه يعزز من فرص التصدير وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

وأشار في ختام تصريحه إلى أن المدينة الغذائية الصحية تخدم السوق بما يقارب عشرة آلاف عربة لنقل التمور كما تحوي المدينة معرض مصاحب للجهات المشاركة وأماكن مخصصة لرواد الأعمال وبيع التجزئة ومقر لضيافة الزوار وضيافة شعبية وعربات للصرف الآلي وبوابات مخصصة للتجار والبائعين وكذلك للزوار والعاملين.

بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير

بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - تصريحات عنصرية لوزير الخارجية البريطاني السابق ضد المنقبات.. بماذا شبههن؟
التالى أخبار السعودية - التعاون يكسب ودية الشارقة الإماراتي بهدفين