أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - آخر تقاليع الحوثيين.. يستوردون المخدر الإيراني عن طريق لبنان

 

 

أخبار السعودية - آخر تقاليع الحوثيين.. يستوردون المخدر الإيراني عن طريق لبنان
أخبار السعودية - آخر تقاليع الحوثيين.. يستوردون المخدر الإيراني عن طريق لبنان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - آخر تقاليع الحوثيين.. يستوردون المخدر الإيراني عن طريق لبنان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 07:18 مساءً

الأفق نيوز - "الإرياني": ضبط شحنة على شكل "كافيه" كانت في طريقها للمليشيات

كشف وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني عن تمكن الأجهزة الأمنية في مدينة مأرب من ضبط شحنة مخدرات كانت مغلفة على شكل "كافيه" موضحاً بأنه بعد التحقيق تبين أن الشحنة قادمة من لبنان، وكانت في طريقها للمليشيات الحوثية الإيرانية في العاصمة صنعاء.

وأوضح الإرياني عبر صفحته على تويتر: لا يقتصر الدعم الذي تقدمه إيران للمليشيا الحوثية بالسلاح النوعي والصواريخ الباليستية فقط، فهي تزود الانقلابيين بالمواد المخدرة التي يستخدمها الحوثيون بدورهم في غسل أدمغة عناصرهم والسيطرة عليهم والزج بهم في جبهات القتال خدمة للمشروع الإيراني في المنطقة.

وكانت قوات الجيش اليمني قد عثرت في أوقات سابقة على كميات كبيرة من مادة “الحشيش”، داخل أحد الأبنية التي كانت مرتعاً للميليشيات الحوثية، في مدينة ميدي في محافظة حجة شمال البلاد.

يأتي هذا فيما يقول مراقبون إن العثور على كميات كبيرة من المواد المخدّرة، يؤكد فرضية تعاطي عناصر الحوثيين للمواد المخدرة، والحبوب المهدئة أثناء عمليات القتال، مرجّحين أن “تعاطي المخدرات يُفرض من قبل القيادات الحوثية، لضمان تنفيذ الأوامر دون مماطلة، وممانعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - آخر تقاليع الحوثيين.. يستوردون المخدر الإيراني عن طريق لبنان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - آخر تقاليع الحوثيين.. يستوردون المخدر الإيراني عن طريق لبنان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - بالصور.. انطلاق مهرجان عنيزة للتمور  وسط حضور كبير
التالى أخبار السعودية - "العذيقي" يحتفل بزواجه في جدة