أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - استجابة لنداءات شقيق "غريق رأس الطرفة".. المتطوعون يمشطون شواطئ جازان "صور"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - استجابة لنداءات شقيق "غريق رأس الطرفة".. المتطوعون يمشطون شواطئ جازان "صور"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 19 أغسطس 2018 03:17 مساءً

الأفق نيوز - "سبق" تابعت ورصدت.. الفرق تنتشر والقوارب تتمدد و "طـيران البحرية" مسح المنـطقة سابـقاً

بدأت صباح اليوم الفرق التطوعية في جنوب المملكة بتشكيل فريق مسح لكافة شواطئ منطقة جازان ، وذلك إستجابة لنداءات شقيق غريق رأس الطرفة التي وجهها لهم عبر "سبق" مناشداً بالبحث عن شقيقه الذي فقد منذ صباح الجمعة .

وبدأت الفرق منذ فجر اليوم بعد وصول عدد من الفرق من منطقة عسير ومحافظاتها المشتركة في عملية البحث ، حيث بدأت عدد من الفرق الراجلة بتمشيط الشواطىء بدء من رأس الطرفة وإنتهاء بالمدينة الإقتصادية ، فيما بحث فريق الغواصين في موقع فقدان الغريق، كما أنتشرت عشرات القوارب لتمشيط معظم شواطئ المنطقة.

وبين شقيق الغريق إنه منذ صباح الجمعة وفرق حرس الحدود تمشط شاطئ رأس الطرفة بحثاً عن الغريق ولكن لم يتم العثور عليه ، مبيناً أن طيران البحرية شارك في الساعات الأولى من عملية البحث ولم يعثر على أي نتيجة ، مناشداً بتكثيف ساعات الطيران ، رافعاً شكره وتقديره لأفراد حرس الحدود الذين يبذلون مجهوداتهم للبحث عن شقيقه .

وكانت الجهات تبحث منذ صباح الجمعة عن مفقود في العقد الخامس من العمر، بعد غرقه وأصدقائه أثناء نصبهم لشباك الصيد صباح الجمعة ؛ حيث تم العثور على شخصين يوم أمس الأول وهما بصحة جيدة، فيما لا زالت الجهات الأمنية تبحث عن الثالث ، فيما قالت مصادر لـ"سبق" ، أن الحادثة وقعت جراء ارتفاع أمواج البحر بسبب الرياح الشديدة التي تشهدها المنطقة.

استجابة لنداءات شقيق

استجابة لنداءات شقيق

استجابة لنداءات شقيق

استجابة لنداءات شقيق

استجابة لنداءات شقيق

استجابة لنداءات شقيق

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - استجابة لنداءات شقيق "غريق رأس الطرفة".. المتطوعون يمشطون شواطئ جازان "صور" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - استجابة لنداءات شقيق "غريق رأس الطرفة".. المتطوعون يمشطون شواطئ جازان "صور"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - شرطة مكة تباشر أكثر من 10 آلاف حالة أمنية خلال موسم الحج