أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - حجاج قطر يصفعون "تنظيم الحمدين" ويلبون نداء "لبيك اللهم لبيك"

 

 

أخبار السعودية - حجاج قطر يصفعون "تنظيم الحمدين" ويلبون نداء "لبيك اللهم لبيك"
أخبار السعودية - حجاج قطر يصفعون "تنظيم الحمدين" ويلبون نداء "لبيك اللهم لبيك"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - حجاج قطر يصفعون "تنظيم الحمدين" ويلبون نداء "لبيك اللهم لبيك"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 04:06 صباحاً

الأفق نيوز - بلغ عددهم 500 حتى الآن بالرغم من المنع وحجب مواقع الحج

صفع الحجاج القطريون تنظيم الحمدين الذي عمد لصدهم عن سبيل الله، وسد الطرق التي يتمكنون من خلالها من الوصول إلى السعودية لأداء شعائر الحج؛ إذ بلغ عدد الحجاج القطريين الواصلين إلى المشاعر المقدسة500 حاج قطري حتى اللحظة.

فيما قال سلطان بن سحيم، المعارض القطري عضو الأسرة الحاكمة: إن كل محاولات النظام القطري لمنع مواطنيه من الحج باءت بالفشل، وستُسجل في تاريخه الأسود، على حد وصفه. فيما أبدى شكره لخادم الحرمين الشريفين على ترحيبه بالقطريين، وسعيه لاستضافتهم ودخولهم على الرغم من تعنت "الحمدين".

وكتب المعارض القطري البارز عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "حجَّ القطريون غير عابئين لا بمنع ولا بتخويف ولا بترهيب.. كل ما فعله النظام القطري أنه سجّل في تاريخه الأسود محاولته منع مواطنينا من الحج. كل محاولاتهم فاشلة، وتعود وبالاً عليهم".

وأضاف: "شكراً خادم الحرمين الشريفين.. شكرًا كبيرنا ووالدنا.. رحبتم بحجاج قطر، وسعيتم لاستضافتهم ودخولهم حتى مع محاولات النظام القطري لمنعهم.. شعبنا أبناؤكم، والنظام لا يمثلنا".

وفي وقت سابق جدَّد وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بنتن، ترحيب السعودية بالحجاج القطريين، لافتًا إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باستقبال الحجاج القطريين من أي مكان في العالم وسط تسهيلات كبيرة.

وأضاف: تم عمل موقع للقطريين لتسهيل إجراءات دخولهم لأداء فريضة الحج، لكنه تم حجب هذا الموقع؛ فتم عمل موقع آخر، لكنه حُجب أيضًا؛ ولذلك جاءت موافقة خادم الحرمين الشريفين على أن أي قطري يرغب في القدوم للحج من أنحاء العالم كافة فإنه يستطيع القدوم إلى السعودية عبر مطار الملك عبدالعزيز في جدة، وكذلك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.موسم الحج 1439هـ الحج 1439هـ الحج

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - حجاج قطر يصفعون "تنظيم الحمدين" ويلبون نداء "لبيك اللهم لبيك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - حجاج قطر يصفعون "تنظيم الحمدين" ويلبون نداء "لبيك اللهم لبيك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - شرطة مكة تباشر أكثر من 10 آلاف حالة أمنية خلال موسم الحج