أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - الباطن والاتحاد.. قمة ملتهبة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الباطن والاتحاد.. قمة ملتهبة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:33 صباحاً

الأفق نيوز - إنقاذ الموسم ومصالحة الجماهير شعار اللقاء

يتحدد اليوم الأحد الطرف الثاني لنهائي أغلى البطولات السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين) لمواجهة الفيصلي،حينما يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الباطن نظيره الاتحاد على ملعب الأول بحفر الباطن عند الساعة الـ8:35 مساء.

من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا وحماسيًّا من جانب الطرفين؛ كون الفريقين يبحثان عن إنقاذ موسمهما الرياضي، ومصالحة جماهيرهما ببلوغ النهائي الكبير.

الاتحاد الأكثر بحثًا عن مصالحة جماهيره وسط الظروف المحيطة غير الإيجابية من عدم تسجيل، وأيضًا لظروف مالية حرجة، يعيشها النادي، وقضايا محلية وخارجية عدة؛ وبالتالي فإنه بقيادة المدير الفني "سييرا" يأمل بمسح بعض أحزانه ببلوغ هذا النهائي.

في المقابل، وبالطموح ذاته، يسعى الباطن بقيادة المدير الفني للفريق "سيبيريا" لتسجيل إنجاز تاريخي، وبلوغه النهائي (الحلم) لأول مرة في تاريخه، بدعم الجمهور، واستغلال عامل اللعب على أرضه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الباطن والاتحاد.. قمة ملتهبة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الباطن والاتحاد.. قمة ملتهبة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - 1.2 تريليون ريال الاستثمارات السعودية في الأوراق المالية بالخارج
التالى أخبار السعودية - "التأمينات" تدعو المشتركين للتأكد من وجود مستحقات لم يتقدموا بطلب صرفها