أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - بفارق 6 آلاف جنيه.. تشتري شيفرولية أفيو 2018 أم هيونداي فيرنا 2019؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - بفارق 6 آلاف جنيه.. تشتري شيفرولية أفيو 2018 أم هيونداي فيرنا 2019؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - كتب - أيمن صبري:

يبحث قطاع من المقبلين على شراء سيارة جديدة عن العلامات التجارية التي تتناسب مع قدراتهم المادية دون الوقوف كثيرًا عند المواصفات والإمكانيات الفنية ووسائل السلامة والأمان التي تتوافر بالسيارة.

ويقف الكثيرون حائرون أمام طرازات السيارات التي تتقارب في أسعارها وإمكانياتها، وهو ما يجعل المشتري يسأل أي السيارات أفضل هذه أم تلك؟.

وتمتلك كل من "شيفرولية أفيو" أوتوماتيك و"هيونداي فيرنا مانيوال المتقاربتين في المواصفات والأسعار قاعدة جماهيرية ليست بالقليلة في السوق المصري، ما يصعِّب اختيار أحدهما.

وللتعرف على مواصفات كلا السيارتين، يقارن "الإنفوجرافيك" التالي بين أقل فئة من أفيو موديل 2018 وأعلى فئة من فيرنا 2019 اللذين يفرق بينهما في السعر 5.800 جنيه فقط:

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - بفارق 6 آلاف جنيه.. تشتري شيفرولية أفيو 2018 أم هيونداي فيرنا 2019؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - بفارق 6 آلاف جنيه.. تشتري شيفرولية أفيو 2018 أم هيونداي فيرنا 2019؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - جمارك السيارة «ميتسوبيشي L200» الواردة من السعودية
التالى أخبار السيارات - منها سبارك وإمبالا.. 5 سيارات مهددة بالانقراض