أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - أفضل ماركات السيارات العالمية التي يعشقها النساء

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - أفضل ماركات السيارات العالمية التي يعشقها النساء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:51 مساءً

الأفق نيوز - هناك مجموعة من السيارات التي يعشقها النساء في القيادة، حيث أنهم يفضلون السيارات صغيرة الحجم وأن تكون من النوع الهاتشباك أو السيدان، وذلك لتمكنهم من قيادتها وخاصاً عند ركن السيارة.

مواصفات وسعر الكاش والتقسيط للسيارة تويوتا ياريس – Toyota Yaris 2018

بالصور سعر ومواصفات أفضل 6 سيارات هاتشباك في الأسواق المصرية

نستعرض معكم أفضل ماركات السيارات التي يفضل النساء قيادتها داخل مصر هوندا سيفيك

هي صناعة يابانية تتميز بتقنيات عالية بالنسبة للموتور وبها شاحن تربو يزيد من قوة وقدرة السيارة (حصان)، كما تتميز بشكل مثالي ويفضل النساء هذا النوع الفاخر من السيارات

ميني كوبر

هناك العديد من الموديلات للسيارة ميني كوبر، ولكننا سنتحدث عن كلوبمان، ومن مميزاتها فهي تحتوي علي أربع مقاعد فقط وتكون ذات طابع نسائي، فهي أيضا يطلق عليها سيارة الجنس الناعم.

بي إم دبليو إم 3 – BMW M3

تعتبر ماركة بي إم دبليو من الموديلات الرياضية التي تحظى أيضا بثقة النساء من حيث ركوبها، والسبب الرئيسي في ذلك هو لمحبين السرعة في القيادة.

أودي كيو 3 – Q3

يتناسب هذا النوع من السيارات أيضا مع السيدات في الأسواق العالمية والمحلية، فهو من الموديلات الفاخرة في السوق المصري، ويعتبر هذا الإصدار مناسب سعرة للفئات المتوسطة.

جاجوار إف إكس – FX

يجمع هذا النوع من السيارات بين الإمكانيات العالية الفاخرة والطابع الرياضي، فلها جمهور عريض علي مستوي الأسواق سواء العالمية أو المحلية التي يفضلها السدات أيضاً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - أفضل ماركات السيارات العالمية التي يعشقها النساء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - أفضل ماركات السيارات العالمية التي يعشقها النساء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - تعرف على ماركة سيارة الأمير هاري وزوجته ماركل (صور)
التالى أخبار السيارات - بي إم دبليو تصف الفئة الثامنة «سيارة سباق الرجل الأنيق» (فيديو)